أخبار اليمن

العدو السعودي يشن غارات قبل قليل على اب وضحايا غارات امس يصل الى اكثر من ثمانون يمني

شن طيران العدوان السعودي, قبل قليل, غارات جويه على محافظة اب.
وقال شهود عيان ل”شهارة نت” ان ثلاثة انفجارات عنيفه وقعت بالقرب من جبل ربي بمدينة اب..
الجدير بالذكر ان حصيلة عدد ضحايا العمليات الاجرامية للعدوان السعودي الغاشم على اليمن, امس الثلاثاء, وصلت الى اكثر من 22 شهيد بينهم نساء وأطفال, بالاضافه الى إصابة 61 اخرين..
وادى القصف السعودي على اليمن الى توقف الخدمات الصحيه والحيويه واضحى 16مليون يمني محرمون من مياه الشرب نتيجة العدوان والحصار الظالم الذي ادى الى انعدام الوقود..
واسفرت الاعتداءات السعوديه عن تدمير عشرات المنازل في منطقه باقم بمحافظة صعدة وفي القرى الحدوديه ومنها مناطق لحصامة والمنزالة والملاحيظ وبني صياح, وجرى استهداف بني القم بمديرية رازح بقصف صاروخي ..
وشن العدو ثلاث غارات على مباني الإدارة المحلية والوحدة الصحية بساقين..
واعلنت السلطات اليمنيه عن توقف مركز غسيل الكلى في منطقة حرض بمحافظة حجة بعد قصفه من قبل العدوان السعودي وقد ادى القصف على المركز الى جرح خمسه من العاملين الصحيين بالمركز..
وقصف العدو السعودي جمارك حرض بالمدفعيه مما اسفر عن استشهاد وجرح العديد من المواطنين بينهم سته من اسره واحده, كما نفذ غارات على عدد من المقرات الحكومية والاحياء السكنية في محافظة حجة ومنها مركز صحي ومدرسة في بكيل المير بحجة كما استهدف شبكه الاتصالات بحيران بست غارات ..
وفي محافظة تعز ادى القصف السعودي الى استشهاد وجرح 25مواطنا بعد استهداف الطيران السعودي لقرية في جبل صبر, وعاود الطيران السعودي المعادي قصف قلعة القاهرة التاريخية وعدد من احياء المدينة, كما قصف منزل امين البحر وكيل المحافظة وقد اسفر القصف عن استشهاد طفل وجرح اخرين, بالاضافه الى تدمير منزل البحر..
كما استهدف طيران العدوان السعودي أبراج الاتصالات بالعروس بجبل صبر وقصف عدد من الجسور بالمحافظة..
وشن طيران العدوان السعودي سلسلة من الغارات على الخط البحري ومطار عدن..
وفي محافظة عمران شن طيران العدوان غارات استهدفت مركز العشة الصحي ومدرسه النهضه بالعشه ومنزلا بالمنطقة مما اسفر عن سقوط اربعه شهداء وجرح عشرين اخرين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com