أخبار اليمن

معلومات تؤكد ان حزب الاصلاح كان على علم مسبق بقصف منطقة نقم

اكدت مصادر خاصة ومعززه بتصريحات شهود عيان ان حزب الاصلاح كان على علم مسبق بالعدوان الهمجي الذي تعرضت له الاحياء الواقعه بالقرب من جبل نقم.
وكشف شهود عيان في حي مدرسة بلال والاحياء المجاورة لمنطقة نقم شرق العاصمة صنعاء ان عناصر من حزب الاصلاح الموالي للعدوان السعودي على اليمن كانت على علم مسبق بالهجوم الصاروخي الذي تعرضت له منطقة نقم الاثنين الماضي واسفر عن استشهاد وجرح ما يزيد عن ثلاثمائه مواطن يمني. مؤكدين ل”شهارة نت” ان عشرات الاصلاحيين في نقم نزحوا بصوره مفاجئة من الاحياء الجاوره للمنطقة وذلك قبل يوم واحد من الهجوم الذي ادى الى استشهاد مايزيد عن تسعين مواطن بينهم نساء واطفال ناهيك عن تشريد العشرات من الاسر التي تضررت منازلها نتيجه القصف الهمجي.
وعلمت “شهارة نت” من مصادر محليه في صنعاء ان حافلات تابعه لمؤسسات وجمعيات خيرية تنتمي لجماعه الاخوان (الاصلاح) قامت بنقل اسر عناصر الاصلاح في منطقة نقم وذلك قبل ساعات من الهجوم على المنطقة.. مشيرة الى ان تلك المؤسسات قامت بتوزيع الاسر على مساكن ومقرات تابعه للحزب وللمنظمات والمؤسسات والجمعيات المواليه لها بوسط العاصمه ومناطق اخرى بعيده عن القصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com