أخبار اليمن

العدو السعودي يرتكب مجزرة بشعة بصعدة وناطق أنصار الله يصدر بيان هام بشأن عدن

واصل طيران العدوان السعودي الغاشم على اليمن? اليوم الاربعاء? غاراته على عدد مناطق في محافظة صعدة شمالا وفي مدينة عدن جنوبا.

وقال مصدر أمني : إن طيران العدوان السعودي شن 28 غارة جوية ليلة البارحة وحتى قبل الفجر على مدينة صعدة فقط. وقام اليوم الاربعاء بقصف منزل المواطن الابي مما اسفر عن استشهاد نحو 27 شخصا اغلبهم من النساء والاطفال.

كما قصف عددا?ٍ من المباني السكنية في حي العريش بمدينة عدن? مخلفا?ٍ عددا?ٍ من الشهداء والجرحى. كما قام بقصف مقر معسكر قوات الأمن الخاص “الأمن المركزي سابقا?ٍ” بعدة غارات.

إلى ذلك قال المصدر? “إن اللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله? تمكنت من تأمين مديرية التواهي بالكامل? مع تقدم ببقية الجبهات”? مشيرا?ٍ إلى أن “تأمين مدينة عدن بالكامل بات قاب قوسين أو أدنى? ولم يتبق سوى بعض الجيوب التي تتخذها ما تسمى لجان المقاومة الشعبية التابعة لهادي المسنودة بعناصر من تنظيم القاعدة”ـ حسب المصدر.

وأصدر الناطق باسم أنصار الله ? محمد عبدالسلام بيان قال فيه:

بفضل الله وعونه وتأييده استطاع الجيش والامن واللجان الشعبية وبمساندة الشرفاء من ابناء الجنوب من استعادة منطقة التواهي من عناصر القاعدة واعوانهم في معركة وطنيه شريفة رغم مساندة العدوان السعودي الامريكي بالقصف الجوي المكثف والغير مسبوق وعلى مدار الساعة وبحمد الله فقد فشلوا جميعا في إحراز أي تقدم لعناصر القاعدة على الأرض كونهم لا يمتلكون أي حق في عدوانهم على الشعب اليمني ولا يمتكلون أي شرعية في مساندة عناصر القاعدة للسيطرة على الشعب اليمني ومؤسساته ليصبح بؤرة صراع يستفيد منها أولئك القتلة من عملاء الداخل ومجرمي الخارج.
ويسعى العدوان السعودي الامريكي على اليمن إلى تعويض فشله الذريع في عدوانه وحصاره الغاشم على اليمن بإرتكاب مجازر وحشية وبقصف المدنيين والأحياء السكنية كما حدث في مدينة صعده وبعض مديرياتها وفي مدينة ذمار حيث سقط خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية 51شهيدا معظمهم نساء واطفال واسر بكاملها .
ونحيي الجيش والامن واللجان الشعبية على المواقف البطولية التي يقدمونها في مختلف الجبهات في مواجهة عناصر القاعدة سواء في مارب او في عدن رغم الدعم العسكري والمالي واللوجستي والقصف الجوي المتواصل من قبل العدوان السعودي الامريكي .
والتحية للشعب اليمني العزيز والكريم الذي وقف وما زال في مساندة الجيش والامن واللجان الشعبية بمختلف انواع الإسناد المادي والمعنوي والشعبي ومواجهة العدوان الغاشم على اليمن وحصاره الظالم .
أما قنوات التضليل والكذب ـ فكما استطاع الجيش والامن واللجان الشعبية والشعب اليمني حتى الان بالصمود والتقدم وتحقيق الانتصارات ـ فلقد كشفت وقائع الأرض كذب وتضليل تلك القنوات التي ظلت طوال الفترة الماضية تعلن عن سيطرة القاعدة على مطار عدن ليتضح اليوم أن المعركة قد تجاوزت المطار بعشرات الكيلوهات ورغم مرارة الحقيقة عليهم وعلى أكاذيبهم فإنهم يسعون الى جانب آخر وهو ذرف دموع التماسيح عن وضع إنساني كارثي في اليمن ناسين أن التحالف السعودي الامريكي هو من يفرض حصاره الشامل على الشعب اليمني بكله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com