اﻹقتـصاديـــة

انفراج وشيك في أزمة المشتقات النفطية في اليمن

بش?ر مصدر في وزارة المالية أبناء الشعب اليمني بانفراج ازمة المشتقات النفطية التي تشهدها البلاد منذ بدء العدوان السعودي قبل 35 يوم .

ونقلت يومية “اليمن اليوم” عن مصدر في وزارة المالية قوله: ان الجهود التي يبذلها القائم باعمال وزير المالية محمد زمام خارج الوطن لرفع الحصار المفروض على المطارات والموانىء اليمنية من قبل العدوان السعودي وحلفائه? تكللت بالنجاح وسيتم وصول البواخر والسفن المحملة بالمشتقات النفطية الى الموانىء خلال الايام القليلة القادمة.

واوضح المصدر ان الدكتور زمام استطاع من خلال لقاءاته مع مسؤلين في حكومات دول عربية واجنبية الاقناع بضرورة تدخل تلك البلدان والضغط على دول حلف العدوان بالسماح بنقل العالقين في المطارات الخارجية الى اليمن? وكذا السماح بوصول السفن والبواخر المحملة بالمشتقات النفطية الى الموانئ اليمنية بعد ان كان قد تم السماح بتسهيل دخول البواخر المحملة بالمواد الغذائية .

وبحسب المصدر فانه من المتوقع ان تصل البواخر المحملة بالمشتقات النفطية الى الموانئ اليمنية خلال الايام القليلة القادمة مالم يحدث اي تعنت من قبل البارجات الحربية التابعة لحلف العدوان والتي تحاصر المياه اليمنية منذ بدء العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com