أخبار اليمن

طائرات العدوان السعودي يشن غارات جوية على العاصمة وانفجارات عنيفة في انحاء متفرقة

قالت مصادر محلية لـ”شهارة نت” أن انفجارات عنيفة هزت العاصمة صنعاء? مساء اليوم الأحد? أثر غارات جوية شنها طيران العدو السعودي على العاصمة.
وأكدت المصادر أن طيران العدوان شن 3 غارات جوية على العاصمة .
كما واصل العدوان السعودي استهدفه للمنشأت والمقرات الحكومية والاحياء السكنية في عدة محافظات في الجمهورية مما ادى الى استشهاد عدد من المدنيين بينهم اطفال ونساء.
حيث استشهد 10 وجرح اخرين بينهم اطفال ونساء في غارة جوية استهدفت حافلة نقل جماعي في مثلث مصنع الحديد تقل مسافرين باتجاه منطقة بئر احمد في محافظة لحج.
وقام طيران العدوان السعودي بشن غارات على عدة مناطق في محافظة مارب استهدفت مبنى إدارة امن مديرية حريب اضافة الى استهدافها لاحياء سكنية في عدة مناطق في المحافظة ما ادى الى تدمير المنازل والبنية التحتية
واستشهد مواطنان وأصيب 9 اخرين بمدينة حرض محافظة حجة جراء قصف العدوان السعودي الغاشم على مبنى المجمع الحكومي وبعض المنشآت التجارية والمدنية.
وكان العدوان السعودي شن في وقت متأخر من مساء ليلة أمس غارة جوية استهدفت مدرسة ابن سيناء بالعاصمة صنعاء وأسفرت عن تدمير المدرسة والحقت أضرار بالغة بالأحياء المجاورة . كما استشهدت طفلة وجرح اربعة اخرون في منطقة حزيز جراء قصف طيران العدوان السعودي الغاشم على احياء سكنية في المنطقة فجر اليوم الاحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com