أخبار اليمن

العدوان السعودي يستهدف مناطق تعليمية وتأهيلية بمحافظة إب

يواصل طيران العدوان السعودي الغاشم غاراته اليوم الخميس على عدة مناطق في محافظة إب وسط اليمن? طالت عدد من المباني السكنية والتعليمية والتأهيلية والامنية? واسفرت عن استشهاد واصابة العشرات من المدنيين الذين لم يعرف عددهم حتى اللحظة..

وأفادت مصادر محلية في إب بان طيران العدوان السعودي شن صباح اليوم الخميس غارة جوية على كلية المجتمع بمدينة يريم اسفرت عن وقوع اضرار جسيمة بالكلية وقاعاتها الدراسية ومعداتها وأجهزتها الخاصة بالتعليم والتدريس..

وقالت المصادر : ان القصف على مباني الكلية ادى الى انهيار منزلين مجاورين للكلية على رؤوس ساكنيها ما ادى الى استشهاد واصابة عدد ساكني المنزلين? وسكان أربعة منازل أخرى كانت مجاورة لها.. مشيرة في ذات الصدد إلى وقوع اضرار كبيرة في تلك المنازل المجاورة لمباني الكلية..

وتابعت : ان العدوان السعودي استهدف ايضا صباح اليوم معهد التدريب والتأهيل بمنطقة السحول في إب والذي تقع بالقرب منه مدرسة أساسية كانت مكتظة بالطلاب ? وأسفر عن اضرار جسيمة في المباني التابعة للمعهد بدون أي خسائر في الارواح..

وأشارت إلى ان صواريخ العدوان السعودي طالت أيضا المنطقة الامنية بمنطقة الكداكد المحاذية لمديريتي القفر والمخادر واسفرت عن وقوع شهداء وجرحى من ابناء المنطقة..

ويأتي هذا الاستهداف المتواصل من قبل طائرات العدوان السعودي على محافظة إب وغيرها من المناطق اليمنية بعد يومين فقط من اعلان المملكة السعودية انتهاء غارات ما سمي بعاصفة الحزم بعد 27 يوما حصدت فيه ارواح نحو ألف مدني ? و أكثر من 4 الف جريح ? ودمرت خلالها المنشآت الحيوية والبنية التحتية لليمن.

وكان تحالف العدوان السعودي نفذ ظهر الثلاثاء عدة غارات جوية على جسر في منطقة السحول خارج مدينة إب راح ضحيتها عشرات الشهداء والحرجى من المدنيين العزل في مجزرة بشعة سبقتها مجازر اخرى في كل من العاصمة صنعاء ومدن يمنية اخرى ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com