أخبار اليمن

حزب المؤتمر الشعبي يصدر بيان جديد بشأن العدوان على اليمن (نص البيان)

جدد المؤتمر الشعبي العام رفضه للعدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب اليمني ? مؤكدا?ٍ ان هذا العدوان الهمجي الذي ذهب ضحيته الالاف من الشهداء والجرحى لن يحقق أي نتيجة سوى تعميق الازمة مجددا?ٍ في بيان له دعوته لإيقاف العدوان الهمجي واستئناف الحوار الذي كان قد بدأ في العاصمة صنعاء برعاية أممية ومن حيث توقف.

نص البيان :

يجدد المؤتمر الشعبي العام رفضه للعدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب اليمني .. والذي يستهدف قتل المواطنين ويدمر مقدرات الوطن وبنيته التحتية وتدمير الجيش والأمن والبنى الاقتصادية والخدمية وفرض حصار جوي وبري . وبحري على شعبنا اليمني .

ويؤكد المؤتمر الشعبي العام ان هذا العدوان الهمجي الذي ذهب ضحيته الالاف من الشهداء والجرحى لن يحقق أي نتيجة سوى تعميق الازمة وفتح المجال أمام العناصر الإرهابية لممارسة أعمالها الاجرامية وإدخال المنطقة في دوامة من الصراعات والفتن والفوضى التي لن تنحصر على دول الإقليم بل ستؤثر على المجتمع الدولي نظرا?ٍ لما تمثله المنطقة من أهمية على مستوى العالم .

ويجدد المؤتمر الشعبي العام دعوته لإيقاف العدوان الهمجي واستئناف الحوار الذي كان قد بدأ في العاصمة صنعاء برعاية أممية ومن حيث توقف .

ويحمل المؤتمر الشعبي العام المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية التاريخية والإنسانية تجاه ما يتعرض له شعبنا اليمني والعمل على إيقاف العدوان ومحاسبة المعتدين ومواصلة الرعاية الأممية للحوار استجابة لتطلعات الشعب اليمني .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق