حقــوق وحريـات

قبائل القفر بمحافظة إب تحذر قائد القوات الخاصة في قضية إغتيال الرائد الشرافي

أكدت مصادر مطلعة مساء اليوم ان قبائل مديرية القفر بمحافظة إب وجهت إنذار شديد اللهجة للعميد احمد دحان قائد القوات الخاصة إذا لم يبادر في تسليم قاتل الرائد فضل الشرافي الذي تعرض للاغتيال قبل نحو شهر في مقر عمله بالقوات الخاصة بمنطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء .
وأفادت المصادر ان قبائل القفر حملت دحان المسئولية الكاملة لأي تصعيد او تداعيات في حال عدم استجابته لمطالب اللجنة خلال (48) ساعة موضحة بأن صبر أبناء القفر قد نفد حيال تواطؤ العميد دحان في قضية اغتيال الرائد الشرافي وعدم تجاوبه مع لجنة التحقيق المشكلة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العام ودائرتي الاستخبارات والقضاء العسكري التابعتان لوزارة الدفاع والتي طالبت من دحان أكثر من مرة بإحضار المقدم يحيى عثرب وخمسة جنود من القوات الخاصة للتحقيق معهم إضافة إلى ابو طه وثلاثة معه من جماعة أنصار الله . لافتة إلى ان دحان يماطل من اسبوع الى آخر في تسلم الضابط والخمسة الجنود من منتسبوا القوات الخاصة إلى لجنة التحقيق.
وقالت المصادر ان العميد دحان أكد في أكثر من لقاء مع مشائخ وأعيان قبائل القفر بأن القاتل معروف وألتزم بتسليمه إلى القضاء وانه التزم على نفسه في حال عدم تسليم القاتل فانه أي دحان هو المسئول أمام أبناء القفر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com