أخبار اليمن

مسلحو هادي يمهلون قوات الامن الخاص 24 ساعة ووحدات من الجيش تحاصر العند

قالت مصادر اعلامية تابعة لنجل الرئيس المنهية ولايته ان المسلحين التابعين لهادي وجهوا انذارا اخيرا لقائد القوات الخاصة بعدن العميد عبدالحافظ السقاف وامهلته 24 ساعة للخروج من قيادة المعسكر مالم فانها ستقوم باستخدام القوة و اقتحام المعسكر.
يأتي هذا في الوقت الذي يحتشد فيه المئات من القبائل المسلحة من ذوي اهالي افراد القوات الخاصة بالقرب من محافظة عدن? للتدخل في احال اقدام مسلحي هادي على الهجوم على المعسكر? ناهيك عن المعسكرات والوحدات الأمنية التي رفعت حالة الجاهزية لمساندة القوات الخاصة.
واتهمت ما يعرف باللجان الشعبية الجنوبية التي يقودها شقيق هادي? العميد السقاف? بالتمرد على هادي زاعمة انه لا زال يتمتع بصفته القائد الاعلى للقوات المسلحة.
ووجهت تلك القوى المسلحة التي عجزت عن اختراف الصفوف الاولى من تحصينات قوات الامن الخاص? وجهت الضباط ولافراد في المعسكر بالتمرد على قائدهم وذلك في محاولة منها لزعزعه صفهم.

وكانت وسائل اعلامية كشفت عن إنتشار قوات تابعة للجيش اليمني في مناطق عدة ابرزها مناطق تقع على مرتفعات مطلعة على أكبر قاعدة عسكرية في اليمن وهي قاعدة العند التي قد يلجأ اليها هادي للاستعانة في ضرب معسكر القوات الخاصة بعدن .

وحسب المصادر فإن ارتالا?ٍ عسكرية شوهدت في الطريق العام المؤدي الى قاعدة العند قبل أن تتمركز على مرتفعات عدة ابرزها مرتفع النبي شعيب.

وتوقعت المصادر أن تكون تلك القوات قادمة من محافظات شمالية سيما بعد إنتشار عدد كبير من مسلحي القاعدة في تلك المنطقة قبل أن يغادرها المسلحين في وقت سابق الى مكان مجهول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com