السياحـة والاثار

اليمن تشارك في معرض MITT بروسيا

تستعد اليمن للمشاركة في معرض MITTالذي سيقام في روسيا خلال الفترة 18 -21 مارس الجاري? بوفد من وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي والوكالات السياحية? برئاسة الأستاذ محمد بازع – عضو مجلس إدارة مجلس الترويج السياحي.

وأوضح مصدر مسؤول في مجلس الترويج السياحي أن المشاركة التي ستستمر أربعة أيام سيتم خلالها توزيع مئات الكتب والمنشورات المترجمة إلى عدد من اللغات من بينها الروسية. لافتا إلى أن تلك المنشورات تتضمن الترويج للسياحة البيئية والتاريخية والإنسانية والثقافية والحرفية وغيرها. بالإضافة إلى الخريطة السياحية لليمن.

كما لفت المصدر إلى انه سيتم توزيع كتاب متخصص حول الفن البرونزي والآثار والتماثيل والأزياء الشعبية في اليمن. مؤكدا أن الوكالات المشاركة في الوفد هي وكالة العالمية ويمثلها محمود الشيباني? وكالة بازرعة ويمثلها الدكتور فهد الصباحي? ووكالة البراق ويمثلها حسين الصباحي وشرف المضواحي? ووكالة الجمالة ويمثلها صالح القرابي? ووكالة يمني دريمز ويمثلها كمال فراص.. حيث ومن المقرر توجه وفد بلادنا إلى روسيا الأسبوع القادم.

يشار إلى أن اليمن تشارك سنويا في ما لا يقل عن عشرة معارض دولية عربية وأوربية? محاولة من خلالها إبراز الهوية اليمنية والمخزون السياحي الذي تمتلكه رغم كل التحديات..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com