اﻹقتـصاديـــة

تعيين مدير جديد لمصنع اسمنت عمران

عقد محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل صغير جعمان اجتماع موسع صباح اليوم بمصنع اسمنت عمران ضم مدراء الادارات من موطفي المصنع واعضاء اللجنة الثورية بالمصنع.
وخلال الاجتماع اعلن جعمان عن تعيين يحيى احمد ابو حلفة مديرا لمصنع اسمنت عمران خلفا للقائم باعمال المدير صلاح ثابت.
واكد جعمان خلال الاجتماع علي الحفاظ علي جميع الاراضي التي يمتلكها المصنع والاهتمام بجميع الممتلكات والمعدات الخاصة بالمصنع.
وشدد علي ضرورة اعادة توزيع الهيكل الوظيفي والاداري بمصنع الاسمنت كذلك الاهتمام بالكادر الوظيفي من عمال سوى في معامل الانتاج وكذا المهندسين والفنيين والاداريين والعمل على تشجيعهم وتلبية متطلباتهم.
وناقش في الاجتماع مشروع منظومة الفحم الذي سينفذ خلال العام الجاري وما له من اهمية في تخفيض قيمة التكلفة بدلا عن الوقود الذي اصبحت تكلفتة مرتفعة.
واثناء االاجتماع تم عرض ابرز المشاريع التي حققت نجاحا ملموسا من خلال تطويرها منها انشاء خط انتاجي جديد الي جانب الخط القديم الذي رفع القدرة الانتاجية من 500 الف الي مليون و200 الف طن سنويا وكذلك مشروع الفلترة للخطين الانتاجيين بتكلفة مليار 250 مليون.
وبعد الاجتماع قام المحافظ جعمان مع المهندسين والفنيين بجولة تفقدية الي المحجر الذي يتواجد بة المادة الاساسية لصناعة الاسمنت من الصخور الجيرية والاطلاع علي سير العمل في كسارتي الصخور والاحجار الجيرية بمصنع اسمنت عمران

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق