ريـاضـــــة

اتحاد كرة الطاولة يدعو أندية الدرجتين الأولى والثانية لتسجيل لاعبيهم

دعا الاتحاد العام لكرة الطاولة أندية الدرجتين الأولى والثانية إلى تسجيل لاعبيهم للمشاركة في منافسات موسم 2015م الذي سيتم تدشينه خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح أمين عام الاتحاد مطهر زبارة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاتحاد يجري تحضيراته لتسجيل اللاعبين الذين سيشاركون في الموسم الجاري.. مشيرا?ٍ الى أن الاتحاد استدعى مندوبي أندية الدرجة الأولى والثانية من مختلف المحافظات للحضور الى صنعاء لاستكمال عملية تسجيل اللاعبين وإصدار البطائق الخاصة بهم.

ولفت الى أن 10 أندية ستشارك هذا الموسم ضمن الدرجة الأولى و16 ناديا ستشارك ضمن منافسات الدرجة الثانية? ويحق لأندية الدرجة الأولى تسجيل خمسة لاعبين في فئة العمومي وخمسة في فئة الناشئين? وخمسة فئة الأشبال? في حين يحق لأندية الدرجة الثانية تسجيل خمسة في فئة العمومي? و خمسة فئة الناشئين.

وتوقع أمين عام اتحاد الطاولة تسجيل 160 لاعبا?ٍ من أندية الدرجة الأولى? وتسجيل 150 لاعبا?ٍ من أندية الدرجة الثانية في هذا الموسم.

وأشار الى أن منافسات أندية الدرجة الأولى ستجرى في سبعة تجمعات ثلاثة منها لفئة العمومي? وأثنين للناشئين? وأثنين للأشبال? في حين سيكون لأندية الدرجة الثانية ثلاثة تجمعات أثنين لفئة العمومي? وواحد للناشئين.

وأوضح زبارة أن الاتحاد سيقيم قبل افتتاح الموسم دورة تدريبية تأهيلية تنشيطية للحكام المشاركين في الموسم لتعريفهم على مستجدات القوانين الدولية للعبة وأنظمتها.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com