أخبار اليمن

حسن زيد يتحدث عن الإقامة الجبرية لثمانية وزراء

أكد أمين عام حزب الحق? حسن زيد? أن استمرار فرض الإقامة الجبرية على بعض الوزراء في حكومة الكفاءات المستقيلة? لا مبرر ولا يوجد له أي مردود ولا يمكن تفسيره? إضافة إلى كونه يعقد المشهد السياسي في البلاد.

وأوضح? زيد في منشور له على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي ( فيسبوك) اليوم? أن فرض الإقامة الجبرية من قبل أنصارالله يشمل ثمانية وزراء? وهم وزراء المالية والداخلية والخارجية والتخطيط والتعاون الدولي والمغتربين والادارة المحلية ورئيس الوزراء.

وقال بأن استمرار فرض الإقامة الجبرية على الوزراء ” يعرقل تصريف الأعمال ويعقد المشهد السياسي دون مبرر ولا يوجد له أي مردود ولا يمكن تفسيره.

وفي موضوع آخر? كشف أمين عام حزب الحق? أن الأطراف المتفاوضة في فندق موفنبيك ستناقش اليوم? موضوع انسحاب حزب التنظيم الناصري من المفاوضات.

وأعرب زيد? عن أمله في أن تتمكن الأطراف من إنهاء انسحاب الناصري? في مناقشاتها اليوم? مؤكدا في ذات الوقت أن أحزاب اللقاء المشترك لم تنسحب من الحوار الجاري برعاية مبعوث الأممي إلى اليمن? جمال بنعمر? وإنما علقت حضورها حتى تلتقي قيادة التنظيم الناصري لمناقشة انسحابه.

وقال:” لم تنسحب أحزاب اللقاء المشترك من الحوار في الموفمبيك وإنما علقت حضورها أمس حتى تلتقي لمناقشة انسحاب الأخوة في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري? وأرجو أن ننتهي من مناقشة الموضوع اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com