محافظات

نداء استغاثة من طفل يمني بمستشفى ناصر بالقاهرة لفاعلي الخير

محمد علي محمد المسوري? طفل في السابعة من عمره? جاء من اطراف محافظة عمران.
وقد اضطرت أسرته الريفية إلى بيع كل ما لديها لإنقاذ طفلها الذي يعاني من ورم في الغدة النخامية في الدماغ? والسفر به إلى جمهورية مصر العربية بعد أن عجز الأطباء في اليمن عن علاجه.
ورغم الوضع المادي الصعب لأسرة الطفل? الا أن العديد من فاعلي الخير قاموا بمساعدة الطفل بعد أن باع والده منزلهم الوحيد? ونجحت العملية التي أجريت للطفل في المستشفى العيني الفرنسي بالقاهرة? وعاد الطفل من جديد الى أسرته وقد تخلص من الورم الموجود على رأسه.
ألان أن الورم عاد في الظهور من جديد مما اضطر أسرته إلى إعادته مرة أخرى إلى القاهرة بعد أن نصحه الأطباء في مستشفى الثورة بصنعاء بذلك .
وجرى نقل الطفل برفقه جده الذى رفض تركه لحظة واحدة لتعلقه بحفيده- الى مستشفى المنيل التخصصي بالقاهرة ? بينما ظل والد الطفل بالعاصمة صنعاء يتخبط هنا وهناك? عله يجد من يساعده في اللحاق بأبنه ومده بالمال الذي يحتاجه لعلاجه.
وبعد أن وصل الطفل الى المستشفى وأجريت له الفحوصات الطبية? أكد الأطباء على ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإنقاذ حياة الطفل? وطلبت ادارة المستشفى من جد الطفل دفع خمسة ألاف دولار مقابل تكاليف العملية ? ناهيك عن المبالغ التي تم دفعها لإجراء الفحوصات.
وعقب العملية الثانية ونجاحها الا أن الأطباء أكدوا حاجة الطفل إلى عملية ثالثة بالليزر للقضاء نهائيا?ٍ على الورم.
يقول جد الطفل الذي تلقينا اتصاله من القاهرة بأنه انفق كل مالديه على الفحوصات والأدوية وبالتالي لم يعد لديه ما يدفعه للمستشفى من اجل إجراء العملية? بينما يؤكد والد الطفل بأنه استنفذ كل ما لديه? ناهيك عن استدانته من كل معارفه.
ويناشد المسوري فاعلين الخير مساعدته لانقاذ ابنه من خلال تغطية نفقات العملية? مؤكدا?ٍ ان ابنه يرقد الآن في مستشفى معهد ناصر بالقاهرة وهو بحاجة ماسة إلى تسديد سبعة ألاف دولار من خلال تحويلها إلى إدارة المستشفى على ملف المريض محمد علي محمد المسوري رقم 12023 .
او تحويل المساعدة الى جد الطفل باسم محمد علي احمد المسوري المتواجد بالقاهرة ورقم جواله 00201152574211
أو التواصل مع والد الطفل على الرقم 770728851
اما رقم المستشفى فهو 0022323839

والدال على الخير كفاعلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com