أخبار اليمن

الاشتراكي يفشل لقاء جمال بنعمر والاخير يفشل لقاء النواب

أفشل حزبان سياسيان? اللقاء الذي كان مقررا عقده اليوم الاحد بين المبعوث الاممي جمال بنعمر وقادة الاحزاب السياسية في البلاد.. فيما افشل بنعمر اجتماع مجلس النواب الذي كان مقررا?ٍ عقده اليوم الاحد للنظر في استقالة الرئيس هادي.

وقال "الاشتراكي نت" ان  كلا من امين عام الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن حمر السقاف وأمين عام التنظيم الناصري عبدالله نعمان اعلنا انسحابهما من الاجتماع, ما ادى الى رفع اللقاء.

وارجع الاشتراكي نت أسباب انسحاب القياديين السياسيين الى تلقيهما معلومات تفيد باقتحام انصار الله لمنزلي الدكتور محمد المخلافي نائب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني وحسن زيد امين عام حزب الحق وزير الادارة المحلية وعبدالرقيب فتح القيادي في التنظيم الناصري.

وعلق الحزب الاشتراكي اليمني حواراته مع انصار الله والتي كانت للبحث عن الحلول للازمة الراهنة في البلاد, بسبب استمرار هذا الاجراء غير القانوني واعتقال والاعتداء على اعداد من الشباب في الاحتجاجات التي دعا لها حزب الاصلاح.

وكان بنعمر طلب من مجلسي النواب والشورى ارجى اجتماعهما اليوم بشأن استقالة الرئيس وذلك بعد تحقيقه تقدما?ٍ في المفاوضات مع هادي والحكومة لاقناعهم بالعدول عن الاستقالة? وذلك بحسب ما أكدته مصادر خاصة لـ"شهارة نت".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com