محافظات

تخرج الدفعة الـ11 من طلاب كلية الهندسة ألقسم المدني بجامعة ذمار

احتفلت كلية الهندسة بجامعة ذمار يوم أمس بتخريج الدفعة الحادية عشرة هندسة مدنية? والتي تضم مائة واثنى عشر مهندس دفعة “رواد الهندسة”.وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم..
وأكد الاخ/ محمد محمد عبد الرزاق وكيل محافظة ذمار ان النجاح الذي وصل الية الخريجين ليس ضربة حظ بل جهد ومثابرة ..وخاطب الخريجيين بالقول:”نهنئكم بأنكم اصبحتم تنتمون الى اسرة المهندسين وشرف الانتماء الى خريجي كلية الهندسة في جامعة ذمار هذه الكلية العريقة التي تخرج منها المهندسين والمهندسات في مختلف التخصصات الهندسية ” متمنين للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية, مؤكدا?ٍ أن هذه الكوكبة من الخريجين ستكون رافدا وداعما حقيقيا للوطن وتنميته وأمنه واستقراره.

من جهته أكد الدكتور/عبد القوي علي الحاج عميد كلية الهندسة بجامعة ذمار بأن هذه الدفعة هي كوكبة متجددة وستكون دائما?ٍ متجددة..داعيا?ٍ الطلاب على ضرورة الحفاظ على شرف مهنة الهندسة..متمنيا?ٍ للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح ونرى ثمار جهودهم التي بذلت على مدى خمس سنوات من المعارف التطبيقية والعلمية واقعيا?ٍ وعمليا?ٍ.. مشددا?ٍ للطلاب الخريجين ضرورة الاستفادة من الخبرات وتجديد معلوماتهم على الواقع العملي . وعبر عميد الكلية في ختام كلمته عن شكره الخاص لأولياء الامور والاساتدة الذين لم يألوا جهد في اعطاء ما لديهم من جهد وسهر وعلوم وخبرات نظرية وعلمية لأبنائهم الطلاب قائلا ” ان مدينة ذمار تتألق اليوم بتخرجكم وتفرح لفرحكم فهنيئا لكم تخرجكم “.

من جانبه قال /فواد علي عبدالملك مقبل خلال كلمة الشركة الوطنية للأسمنت الراعي الرسمي للحفل :انه منذ انطلاقة الشركة في العام 2008م اتخذت لها شعار تعمل من اجلة وهو “اسمنت الوطنية…. شريك البناء والتنمية ” مشيرا انهم شركاء مع كل من يعمل لذلك الشعار ومن ضمنهم الشباب من ذوي الكفاءات والقدرات العلمية والعملية..وبينت الشركة ان اسمنت الوطنية وعلى مدى السنوات السابقة رعى ودعم الكثير من احتفالات التخرج لدفع الكليات الهندسية الى جانب تخصصات علمية اخرى في كل من جامعة عدن , تعز , ذمار , آب, صنعاء.

كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين عبروا فيها عن جزيل شكرهم وتقديرهم لقيادة الجامعة وعميد كلية الهندسة ونائبه وكافة الاساتذه الذين بذلوا جهدا?ٍ كبيرا?ٍ منذ بداية التحاقهم بالدراسة الجامعية وحتى لحظة التخرج.
وقد تخلل الحفل قصائد شعرية وفقرات الفنية تم جرى تكريم الخريجين بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق