أخبار اليمن

رئيس اتحاد علماء ودعاة المحافظات الجنوبية يطلق صرخة نذير

أطلق الشيخ العلامة أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بمحافظة حضرموت وأحد المشايخ السلفيين البارزين بالمحافظة صرخة نذير تمنى وصولها لكل عاقل ومقدر للمصالح ? حيث قال أن استهداف رجال الأمن في حضرموت في ظل انفلات أمني وضعف لجهازه وقلة أفراده وانهيار لمعنويات رجال الأمن المتواجدين بأن ذلك هو تنفيذ لمخطط أعداء المحافظة سواء أشعر المنفذ أم لم يشعر .

جاء ذلك في منشور للشيخ المعلم على صفحته على الفيس بوك جاء فيه :

( صرخة نذير أرجو أن تصل إلى كل عاقل مقدر للمصالح العليا للدين والدنيا :

إن استهداف رجال الأمن في حضرموت بالقتل ? في ظل الانفلات الأمني الذي من أهم أسبابه ضعف الجهاز الأمني وقلة أفراده وانهيار معنويات الموجود منهم بسبب هذه العمليات إنه لاشك تنفيذ لمخطط أعداء حضرموت سواء أشعر المنفذ بذلك أم لم يشعر وهذا يعتبر خيانة لله وللبلاد والعباد فليتق الله من يقوم بذلك و ليعمل الجميع على محاربة هذه الظاهرة الخبيثة .

فعندما تشتد المحن وتنتشر الفتن وتسوء الظنون بالخلق لا ينجي أحد إلا حسن الظن بالله وقوة التوكل عليه والفرار منه إليه ثم أقصى ما يقدر عليه من أسباب النجاة والنصر وفي مقدمة ذلك التجرد من الأهواء ومن الأنانيات ومن رواسب ما في النفوس من الضغائن على إخوانك التي قد تؤدي إلى التواني عن السعي لنجاتك ونجاتهم من الأخطار المحدقة .
نحن بحاجة اليوم إلى ثبات لا يتزعزع وعقل لا يتستر به على الجبن وحماس لا يصل إلى الطيش والتزام بالشورى مع كل حكيم ناصح وإلحاح في الدعاء بالتسديد والهداية ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com