أخبار اليمن

بعد تورطه في ايقاف النفط. وقضايا فساد.. اللجان الشعبية تعتزم توقيف نجل الرئيس هادي

قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة بأن محافظ المحافظة أقدم على إيقاف تعسفي لشركات النفط بالمحافظة احتجاجا على ما أسموه اختطاف “الحوثيين” مدير مكتب رئيس الجمهورية أحمد بن مبارك .

وأكدت مصادر في رئاسة الجمهورية لموقع الرابط المقرب من جماعة انصار الله أن جلال نجل الرئيس هادي هو وراء تلك التوجيهات لقبائل شبوة باستعطافهم بقضية ايقاف بن مبارك للوصول لمخططاته هو ووالده الهادفة إلى تقسيم اليمن .

وأكدت المصادر أن كل ماحدث ويحدث الآن من تخريب في المنشئات الحيوية في عدد من المحافظات الجنوبية هي برعاية شقيق الرئيس هادي المدعو ناصر منصور هادي ونجل الرئيس هادي المدعو جلال عبدربه منصور هادي باشراف هادي للوصول إلى مخطط التقسيم اليمن .

ويرى اقتصاديون أنه لو بالفعل أقدم هادي على اتخاذ مثل تلك القرارات تعتبر إساءة كبيرة للاستثمار في اليمن وأن مثل هكذا قرارات في حين اتخاذها سيقوم القضاء بواجبه في محاكمتهم كونهم ضمن المخربين .

وطالب مواطنون اللجان الشعبية لثورة 21 سبتمبر باتخاذ كل الاجراءات ضد كل من يحاول التآمر على البلد من خلال تقسيمه أو تدمير ثرواته حتى ولو كان نجل الرئيس هادي كونها لجان تابعة للشعب .

مؤكدين أن الدماء التي سفكت بحق آباءهم وأبناءهم في ثورة ال21 من سبتمبر للقضاء على جميع الفاسدين في اليمن لن تذهب هدرا وأن اللجان هي الجهة الشرعية الوحيدة في حال الانقلاب على اتفاق السلم والشراكة (حد تعبيرهم ) .

كما أيدت أحزابا وقوى سياسية اجراءات اللجان الشعبية التابعة لأنصارالله بايقاف بن مبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com