كتابات

عندما يعترف القتلة ..

لكم تهرب حزب الاصلاح ذراع الجماعة المحظورة عالمين “الإخوان المسلمين السياسي في اليمن من الحديث عن حقيقة العلاقة الاصيلة والأواصر العريقة والروابط التاريخية لهم مع التنظيم الارهابي العالمي “تنظيم القاعدة” ..
.
لكم لف ساسة الحزب ودار كباراته وتهربوا عمالقته من سؤال طالما لاحقهم واستفهام?ُ كثيرا?ٍ ما أحرجهم وتساؤل?ُ أرادوا إلا أن يحجبوه عن الجميع ..
.
ومع ذلك الحذر والتهرب كله ومع الحرص الشديد والإنتباه المفرط إلا أنهم نسوا أن يضعوا حسابا?ٍ لمن خبرتهم سطحية في التهرب وعقليتهم ضعيفة في المكر وأقلامهم سلسه للإعتراف بأي خطايا وأثآم ..
.
رشيدتهم البارحة أسقطت قنبلة مدوية في قلب جماعتهم “حزب الاصلاح” وهي تدافع بإستبسال?ُ عن تنظيم القاعدة وتصف الهالك “بن لادن” أنه “السيد” عليها .. ممتدحتا?ٍ وناعتتا?ٍ أياه بالـ “شيخ” لها ..
.
يالهذه المسنة .. مالذي قالته وبما سي?ْبررون ..?!!
.
لقد وضعت الإخوان في مأزق مثلما إعتقدت – لكن ما ظهر لي وبدى جليا?ٍ – أن حزب الاصلاح ومع مرور الايام وهو في تعر?ُ وإنفضاح وفضائح وإنحلال يوما?ٍ بعد يوم قد زادت مناعته وأصبح أكثر جلدا?ٍ من ذي قبل وزاد تقبلهم وقواعدهم فكرة أن القاعدة منهم وهم من القاعدة .. وأنهما روحان في جسد الاخوان .. وأخاف أن يأتي اليوم الذي تنكر القاعدة وتتنكر للعلاقة بينهم وحزب الاصلاح “إخوان اليمن” لما كثر من فضائح الإصلاح ..
.
لم أصدق ما قيل حتى قرأت ما قالته ..
.
عندئذ?ُ نذكرت آية كريمة في كتاب المولى عزوجل بعد أن تيقنت بإنه حق في حزبها قول الحق : “وشهد شاهد?َ من أهلها”… صدق الله العظيم
.
إنها رشيدة القيلي وكفا .. فاضحة الاخوان .. ومخزية الرجال .. وجامعة النساء ..
إنها العجوز المسنة .. والإمرأه الثرثاره .. .. ومرض نقص المناعة للإخوان ..
.
كل تلك الاعترافات وكل ذلك الذود والاستماتة في الدفاع عن تنظيم القاعدة لم يكن بنية الاعتراف لنا او حتى تخويفنا بل من كان أجل شتم الحوثيين وتشويه صورتهم والقدح فيهم ..
.
يا لها من إمرأة غريبة الاطوار عجيبة الافعال كثيرة الهذيان قليلة الحيلة عديمة الحياء ولو كبر سنها ..
.
يا لها من مجنونه .. ويا للسلبية التي ستنعكس على حزبها بعدما قالته ..!!
.
أظن أن كتابتها وكل إعترافاتها ستكون سببا?ٍ في تدمير قلب اليدومي وإيلام الزنداني وحرق أعصاب الأنسي ولا لوم على من تبقى في صفوف قواعدهم والمتخفيين وراء “الاصلاح” إن شتموها فقد كانت الكاشفة لإستارهم ونافضة غبار الكذب عن مكرهم ..
.
وسيدرك الجميع أن كل النساء من ضلع?ُ أعوج – إلا رشيدة – كان الضلع الذي خلقت منه أكثر إعوجاج ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com