ريـاضـــــة

إتحاد كرة القدم: لا صحة لاقتحام وإغلاق بوابة الاتحاد

أكد الاتحاد اليمني لكرة القدم أن مقر الاتحاد لم يتعرض للاعتداء أو الاقتحام ولم يتم إغلاق بوابة الاتحاد من قبل بعض العناصر المسلحة كما ذكرت بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

مبينا?ٍ في بلاغ صحفي أن ما حدث سوء فهم بين بعض الأفراد من حراسة أمن المدينة الرياضية واللجان الشعبية في محيط مدينة الثورة الرياضية وتم تدارك ذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية في وزارة الشباب والرياضة لإحاطتها بما تم ? وإبلاغ أنصار الله والتأكيد على أن الاتحاد اليمني لكرة القدم منظمة غير حكومية مستقلة ? كما تخضع جميع المساحات التي توجد فيها منشآت الاتحاد وملاعبه لملكيته الخاصة بموجب تنازل رسمي من وزارة الشباب والمعمد من وزارة الخارجية.

مشيرا?ٍ إلى أن الاتحاد لمس الكثير من التجاوب والحرص على إنجاح مهامه في إدارة لعبة كرة القدم اليمنية بدون أي معوقات ? وأن بوابة مدينة الثورة الرياضية الجنوبية مفتوحة ولا يوجد أي إغلاق لها وهو ما لمسه مرتادي وزوار الاتحاد أمس الاثنين الذي شهد انطلاق دورة مدربي المنتخبات وأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشدد اتحاد كرة القدم على تحري المصداقية قبل نشر الأخبار المتعلقة بالاتحاد والتواصل المباشر مع الأمين العام للاتحاد الذي يعد الناطق الرسمي للاتحاد وهو الشخص الوحيد المخول له بالتحدث باسم الإتحاد ? ولا توجد أي صفة رسمية لأي شخص خلاف الأمين العام للتعبير عن سياسة الاتحاد ومواقفه مهما كان موقعه .. وذلك بموجب قرار مجلس إدارة الاتحاد المنعقد بتاريخ 25 أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق