أخبار اليمن

وزارة الدفاع تطلق تحذير جديد

اوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد سعيدمحمد الفقيه بان وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم ليس له اي حساب أو صفحات على شبكة التواصل الاجتماعي سواء في (الفيسبوك او تويتر) ولا يتعامل بصورة مباشرة أوغير مباشرة مع وسائل الاعلام المختلفة الا عبر قنوات الاعلام العسكري والرسمي وقال الناطق الرسمي بان وزير الدفاع يثمن تثمينا عاليا دور وسائل الاعلام الوطنية سواء الاعلام الرسمي او الاهلي والحزبي في جانب تعاطيه الايجابي مع كل ما يعتمل في القوات المسلحة من اجراءات واصلاحات ومعالجات تهدف الى استعادت دور ومكانة القوات المسلحة كمؤسسة وطنية رائدة ولاؤها لله ثم للوطن والشعب بعيدة عن كل الصراعات والتجاذبات السياسية والحزبية .
ودعا الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني ? وسائل الاعلام الى الاضطلاع بدورها الوطني والتاريخي في هذا الظرف الحساس الذي يمر به الوطن وتغليبها لمصالح الأمة العليا على ما عداها من مصالح وحسابات لا ترتقي الى مصاف القضايا الوطنية الكبرى التي يناضل من أجلها شعبنا وقواته المسلحة في المرحلة الراهنة .
كما نبه الناطق الرسمي في سياق تصريحه الى عدم التعامل مع الصفحات المزورة باسم وزير الدفاع على شبكة التواصل الاجتماعي , محذرا من ان ذلك سيقود القائمين عليها ومروجيها الى المسائلة القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com