كتابات

هادي يعد للانفصال ..

بادره خطيرة ان يعمل رئيس جمهورية يمن واحد موحد على شق الوطن وتجزئته وشرذمته ..
.
هادي دعم بعضا?ٍ من سماسرته ومن المعسرين والمحتاجين للاموال الطائله التي ينفقها ليس لشيئ سوى ليشق حزب المؤتمر الشعبي العام الذي استعصا عليه ان يشقه او ينسفه ويلغيه كما يهدف ويخطط ويود ..
.
الميسري وبن حبتور تم ايقافهما من حزب المؤتمر بعد ان دعيا الى عقد اجتماعات مخالفة للائحة الحزب ..
.
الى ذلك وفي احدى الدلائل التي تجعلنا نقبض على قلوبنا خوفا?ٍ على وحدة البلاد فقد دعا الرئيس الى لقاء باعضاء مجلس نواب جنوبيين مؤصلين وترك سبعة من ابناء المحافظات الجنوبية التي ضمت محافظاتهم ماليا?ٍ واداريا?ٍ للشمال ? في دلالة واضحة لا يمكن نكرانها وهي تخطيط هادي لشرذمة البلاد وتشتيت اليمانيين ..
.
هادي اليوم عين بن حبتور محافظا?ٍ لعدن وذلك التعيين هو التحفيز والهدية التي يمكن القول انها منحت لبن حبتور ..
ويعين نبيل الفقية الذي دمر شركة كمران والتبغ والكبريت بدلا?ٍ عن الاستاذ القدير والناجح حامد فرج – فقط ليدمر ما يمكن تدميره مما تبقى في الهيئة من ايجابيات يمكن الحديث عنها ..
.
تعيينات وتحركات انفصاليه يقودها رئيس بلادنا يا ابناء اليمن ونحن ما زلنا في صمتنا وغينا نعمه..
.
هادي لن يكمل فصل البلاد ولن يحكم الجنوب او يهرب اليها فقد عمل على تفريغ ياسين سعيد نعمان ونجله جلال لترتيب اوضاعه ولترتيب انتقاله الى لندن المدينة الام لهادي ابين والتي تربا على ايادي ضباطها.
.
لنكون جميعنا مؤتمريين وحوثيين واصلاح واشتراكيين وناصريين وبعثيين وقوميين وكل قوى مجتمعنا متفقين بان الوطن ووحدته وامنه واستقراره امر يهمنا جميعا?ٍ ومفروغ?َ منه ..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق