أخبار اليمن

رفع الاستعدادات الأمنية جنوب اليمن تحسبا لأي أعمال إرهابية

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الأجهزة الأمنية في محافظتي حضرموت وشبوة جنوب شرق البلاد رفعت من الاستعدادات الأمنية لمواجهة أي أعمال إرهابية محتملة.
وأوضح مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة? أن الأجهزة الأمنية شددت من إجراءاتها حول المؤسسات الحكومية والمعسكرات والمرافق الحيوية الموجودة في إطار المحافظتين إلي جانب تشديد الإجراءات في النقاط الأمنية واتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير الكفيلة بمنع أي هجوم إرهابي محتمل والتصدي له بحزم وقوة.
وأكدت أن العناصر الإرهابية في محافظتي حضرموت وشبوة محل رصد ومتابعة علي مدار الساعة وأن هذه الإجراءات التي اتخذتها تأتي في إطار منع حدوث أي خرق أمني لإحباط أي عمليات إرهابية محتملة.
وكانت محافظة شبوة قد شهدت فجر أمس عملية أمنية شاركت فيها قوة أمريكية لإنقاذ رهينة أمريكي كانت عناصر القاعدة تحتجزه منذ أكثر من سنة وهددت بقتله منذ 4 أيام وانتهت بقتل 11 من هذه العناصر معظمهم من أسرة واحدة ولكنهم قاموا بقتل الرهينة الأمريكي ورهينة آخر من جنوب أفريقيا بعد الهجوم عليهم كما شهدت محافظة حضرموت في 25 نوفمبر الماضي محاولة لإنقاذ الأمريكي انتهت بقتل 7 من عناصر القاعدة وتحرير 8 رهائن إلا أن العناصر الإرهابية علموا بالعملية فنقلوا الرهينة الأمريكي قبلها بوقت قليل? وتخشي الداخلية اليمنية قيامهم بعمليات انتقامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com