أخبار اليمن

الريمي يؤكد أن الحرب التي تخوضها اللجان الشعبية هي حربا?ٍ ضد عناصرة ” القاعدية ”

في تسجيل صوتي القيادي في ما يسمى بتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية قاسم الريمي يدحر أكاذيب وزيف قناتي العربية والجزيرة وغيرها من وسائل الإعلام الدولية والمحلية ويؤكد أن الحرب التي تخوضها اللجان الشعبية في عدة مناطق باليمن هي حرب ضد ما يسمى بالقاعدة وليست حرب مع أبناء القبائل .

الريمي اعترف بسقوط عدة محافظات منها البيضاء بيد اللجان الشعبية التي د?ْحرت منها تلك الجماعات التكفيرية معتبرا?ٍ ذلك السقوط المدوي للجماعات التكفيرية أنه كان عبارة عن تسليم يبدا?ٍ بيد?لعميل وآخر بتوجيهات أمريكية حسب قوله? محاولا?ٍ بذلك تغطية وتبرير الخسارة الكبيرة والهزيمة المخزية التي تلقتها تلك الجماعات على يد اللجان الشعبية .

كما هدد قاسم الريمي في التسجيل الصوتي التي أصدرته مؤسسة الملاحم التابعة للجماعة من اسماهم ” الحوثيين ” بالحرب معتبرا?ٍ كل الهزائم التي م?ْنيت بها جماعته التكفيرية في عمران وصنعاء وإب والبيضاء وغيرها من محافظات الجمهورية لم تكن إلا المبارزة التي تسبق القتال ? وأن الأنتقام قريب .

الريمي حاول الاستنجاد بمن اسماهم أهل السنة في محاولة منه لتصوير الحرب الذي تقوم بها اللجان الشعبية حربا?ٍ مذهبية متناسيا?ٍ أن اللجان الشعبية مشكلة من مختلف أبناء اليمن ومنهم أهل السنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com