أخبار اليمن

وفد روسي يصل صنعاء ويلتقي بالحوثيين

وصل وفد روسي رفيع المستوى اليوم الى العاصمة صنعاء في زيارة خاصة لليمن للاطلاع على الوضع عن كثب و استيضاح حقيقة مايجري على الساحة اليمنية .

و بحسب مصدر في المكتب السياسي لانصار الله لـ ” الحق نت ” فانه كان في استقبال الوفد في صالة التشريفات بمطار صنعاء الدولي كل من عضو المكتب السياسي لانصار الله الاستاذ ضيف الله الشامي و الاستاذ احمد اسحاق رئيس مؤسسة الامام زيد و عدد من قيادات انصار الله و ممثلي منظمات المجتمع المدني .

الى ذلك اقام المكتب السياسي لانصار الله مأدبة عشاء على شرف الوفد الروسي في وقت سابق الليلة حضرها و رعاها مستشار رئيس الجمهورية رئيس المكتب السياسي لانصار الله الاستاذ صالح الصماد .

كما عقد الوفد اجتماعا مطولا مع قيادة انصار الله بالعاصمة صنعاء و عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني و ذلك بالمكتب السياسي لانصار الله تمت خلاله مناقشة العديد من القضايا المطروحة و الاشكالات العالقة في المشهد السياسي اليمني .

و بحسب المصدر فإن الزيارة تأتي في سياق توجه روسي للاطلاع على الراهن اليمني و نقل صورة عن حقيقة مجريات الاحداث على الساحة الوطنية و الوقوف امام الحملات الهادفة لتزييف الحقائق حول ما يجري حاليا في اليمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com