أخبار اليمن

الأمن القومي يعلن رسميا عن ضبط خلية إرهابية وقيادات متورطة بذبح الجنود (الاسماء)

أعلن جهاز الأمن القومي عن تمكن الجهاز في عملية نوعية نفذها في أمانة العاصمة من إلقاء القبض علي القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي عبد الله خالد علي صالح الصيعري المكنى” أبو حمزة الشروري” والذي يعتبر أحد عناصر الخلية الإرهابية التي نفذت الحادث الإرهابي والإجرامي الذي تم فيه ذبح الجنود في منطقة حوطة سيئون بمحافظة حضرموت فيالـ 8 من أغسطس الماضي .

وكشف مصدر مسؤول بالجهاز لوكالة (سبأ) بأن الجهاز تمكن أيضا خلال هذه العملية من إلقاء القبض علي الإرهابي مصلح يسلم محمد الصعري المكنى”ابو مازن الشروري” والإرهابي صلاح سالم عوض الصيعري المكنى”ابو سلامة” .. مشيرا إلى أن الجهاز مايزال يتعقب عدد من عناصر هذه الخلية الإرهابية في أمانة العاصمة.

وتابع المصدر قائلا :” إن هذا الإنجاز لجهاز الأمن القومي في مجال مكافحة الإرهاب والحفاظ علي أمن وسلامة الوطن والمواطنين? يأتي بعد أيام من تنفيذه لعملية نوعية تم خلالها ضبط أمير خلية إرهابية أخرى الإرهابي عادل محمد أحمد علي الريمي والمكنى “أبو عطا” والذي يعتبر المسؤول عن تنفيذ العملية الإجرامية والإرهابية في ميدان التحرير بتاريخ 9 أكتوبر الجاري والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى”.

واعتبر المصدر أنه بالقاء القبض علي الإرهابي عادل الريمي فقد تمكن الجهاز من إفشال عدد من العمليات الإرهابية الأخرى التي خططت لتنفيذها هذه الخلية الإرهابية في أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق