أخبار اليمن

تشييع مهيب لجثمان الشهيد العقيد الركن على زيد الذاري الذي إغتالته عناصر الارهاب (صور)

شيع الالاف من المواطنين بصنعاء? أمس الجمعة? جثمان الشهيد العقيد الركن علي زيد عبدالملك الذاري رئيس شعبة الإمداد بدائرة الهندسة العسكرية الذي استشهد أثناء خروجه من مقر عمله في عمل اجرامي وجبان من قبل شخصين ارهابيين يستقلان دراجة نارية.

مراسم التشيع في مجمع الدفاع التي تقدمها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري وعدد من رؤساء الهيئات والقيادات العسكرية وزملاء واقارب الشهيد? عكست مدى حجم التأييد الشعبي لاستئصال الارهاب? فقد ادان المشيعون بشدة كافة الأعمال الإرهابية والاعتداءات المتكررة التي تستهدف ابطال مؤسستي الدفاع والأمن دون جرم ارتكبوه سواء انهم وهبوا انفسهم دفاعا?ٍ عن الوطن وأمنه واستقراره.

وطالب المشيعون أجهزة الدولة المختلفة مضاعفة جهودها بالتحري وملاحقة ومتابعة تلك العناصر الإجرامية اينما وجدت وتقديمها للعدالة لتنال جزاء ما اقترفته اياديها الآثمة والملطخة بدماء الأبرياء.

هذا وقد جرت مراسم التشييع للشهيد بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع بالعرضي بموكب جنائزي مهيب.. ووري جثمانه الثرى في مقبرة الحشوش بحي الجراف بأمانة العاصمة بعد الصلاة علية أيضا?ٍ بجامع الحشحوش بعد صلاة الجمعة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com