الصحــافــة والإعلام

وجوه للإعلام تستعرض اعمال خاصة بمناصرة قضايا النساء وتشهر تكتل الإعلاميات

تستعرض مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية السبت القادم بصنعاء المواد الإعلامية التي انتجتها نخبة من الاعلاميات اليمنيات من مختلف وسائل الإعلام في اطار مشروع”اشراك الاعلاميات اليمنيات في دعم قضايا النساء خلال المرحلة الانتقالية وتضمينها الدستور الجديد” بحضور 100 شخصية اعلامية وحقوقية ومن منظمات المجتمع المدني المحلي والدولي.
وفي تصريح صحفي أوضح رئيس مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية منصور الجرادي أن المؤتمر الصحفي سيتضمن اشهار تكتل الإعلاميات اليمنيات لدعم قضايا النساء والذي يضم اعضاء من خمس محافظات رئيسية هي صنعاء? عدن ? حضرموت? تعز? الحديدة.
وأشار ان التكتل يهدف الى اشراك شريحة مهمة من النساء وهي شريحة الإعلاميات في دعم قضايا النساء اللائي يتعرضن للكثير من الانتهاكات والهضم لحقوقهم الاجتماعية والثقافية والتعليمية والاقتصادية قبل الحقوق السياسية.
ونوه انه سيتم تكريم الإعلاميات المشاركات في ورش العمل التي عقدت خلال سبتمبر الماضي? لـ 80 إعلامية مثلن التلفزيون والإذاعة والصحافة والإعلام الجديد.
يذكر ان مؤسسة وجوه دربت “80” إعلامية في عدة ورش عمل من خمس محافظات على قضايا النساء في مخرجات الحوار الوطني والمحددات الدستورية والقانونية لها? وكذلك على المناصرة الإعلامية لهذه القضايا خلال المرحلة الانتقالية والفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com