أخبار اليمن

أنصار الله تتلقى تأكيدات سعودية بعدم وجود علي محسن على اراضيها

كشفت مصادر دبلوماسية عن مذكرات إسترداد تقدم بها انصار الله “الحوثيين” عبر شرطة “الانتربول” الدولي ? في حق عدد من القيادات العسكرية والحزبية الذي غادر يعضها اليمن بعد سيطرة اللجان الشعبية على العاصمة صنعاء فيما البعض الأخر غادر في وقت سابق.

غير أن تلك المصادر استبعدت أن تستجيب الدول التي يتواجد فيها الأشخاص الذين تبحث عنهم اللجان الشعبية? خصوصا?ٍ تركيا?ٍ التي يقال ان حميد الاحمر وقيادات اخرى من حزب الإصلاح تتواجد فيها من منظور العلاقة القوية التي تربط النظام التركي بهذه الإطراف.

ونقل موقع يمني برس المقرب لأنصار الله عن المصادر إنه لم يتم التأكد بعد من المكان الذي يتواجد فيه اللواء علي محسن الاحمر ? مشيرة إلى ان هناك تأكيدات سعودية بعدم وجوده على اراضيها ? رغم ما تداولته بعض وسائل الاعلام من اخبار عن تواجده في المملكة .. مرجحة أن يكون اللواء الأحمر ما زال داخل الأراضي اليمنية .

هذا وكانت اللجان الشعبية كانت قد أعلنت عقب سطيرتها على العاصمة صنعاء أن الجنرال م?ْحسن مطلوب للعدالة بعد أن تمكن الفرار من مقر ماكنت ت?ْعرف بالفرقة الأولى مدرع وذلك على خلفية الجرائم والحروب التي ارتكبها بحق ابناء الوطن شمالا?ٍ وجنوبا?ٍ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com