ثقافــة وفنــون

اليمني وليد الجيلاني للمرحلة النهائية في أرب أيدول

تأهل المتسابق اليمني الفنان الواعد وليد الجيلاني الليلة ( الجمعة) من تصفيات المرحلة الأولى إلى منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الثالثة لبرنامج مسابقة “أرب أيدول ARAB IDOL” التي يبثها تلفزيون أم بي سي.

وأعلن الليلة خلال حلقة البرنامج تجاوز المتسابق اليمني الجيلاني تصفيات المرحلة الأولى صعودا?ٍ مع تسعة مشتركين تأهلوا (بتصويت الجمهور ) إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي تنافس في مرحلتها الأولى 26 مشتركا ?ٍمن عدد من البلدان العربية .

وأدى الجيلاني الليلة مقطع من أغنية الفنان فريد الاطرش ” نورا ” مهديا?ٍ لجنة المسابقة عقب اعلان انتقاله للمرحلة الاخيرة أغنية للفنان اليمني الكبير الراحل كرامة مرسال “متيم بالهوى” ظهر فيها متميزا?ٍ وأبهر من خلالها اللجنة و الجمهور .

ونال وليد في الليلة الماضية اعجاب أعضاء لجنة المسابقة الذين اشادوا بخصوصية خامة صوته واحساسه العالي? كما أبدوا دهشة من مهاراته وقدرته على ايصال الاغنية بما تحمله من رسائل .

وظهر الفنان وليد الجيلاني خلال حلقة الليلة بالزي اليمني التقليدي متمنطقا?ٍ بالجنبية? مؤكدا?ٍ من خلاله التزامه بهوية وتراث وثقافة اليمن واعتزازه بالانتماء لبلد يتميز بحضارة تضرب جذورها في أعماق التاريخ .

ويمنح تأهل الجيلاني إلى الجولة الأخيرة من المسابقة الغنائية الأشهر عربيا?ٍ ? فرحين لليمن الأول لأنه من اليمن والثاني لأنه يأتي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلاده.

وكان مذيع البرنامج أحمد فهمي اخطء عندما اعطي النتيجة وأعلن أن مرفت وجدي ووليد الجيلاني حصلا على أقل نسبة تصويت ولكن الحقيقه ان المشترك الذي حصل على أعلى نسبة تصويت كان وليد الجيلاني لكن أحمد فهمي اعتقد أنه ياسر علي من مصر.

وبعد الفاصل قام أحمد بشرح الخطئ الذي حصل وحسب موقع MBCقال أحمد معتذرا?ٍ: “أنا بعرف النتيجة وأنا على المسرح? لمشكلة تقنية صارت في الفاصل اللي فات? وكنت بسمع إسم المشترك الرابح? وعندما قالوا إسم ياسر إنقطع الـ earpieceولم يسمع النتيجة كاملة? والمسؤولية الكبيرة ت?ْحت?م عليه الإعتذار وإعلان النتيجة من جديد”? وقد فرحت أحلام بذلك الإعلان”.

وأثار هذا الغلط سخط بعض المصرين وقاموا بشتم أحمد والبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي

وتختار اللجنة خلال حلقة غد السبت أربعة متسابقين أخرين لينضموا إلى المشتركين التسعة الذين أختارهم الجمهور بالتصويت ليصبح عدد المتنافسين في المرحلة النهائية 13 متسابقا?ٍ يفوز واحد منهم بلقب أرب ايدول. .

وللتصويت للمتسابق وليد الجيلاني من اليمن ارسال رسالة : الرقم 5 ام تي ان 2623 يمن موبايل 88443 واي 2060 سبأفون 5280 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com