أخبار اليمن

منازل اللواء الفار علي محسن تتحول إلى مزار شعبي للمواطنيين في العيد

تحولت منازل اللواء الفار من وجه العداله? علي محسن الأحمر? في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء إلى مزار شعبي ومجالس للقات خلال عيد الأضحى المبارك.. حيث اضحت مثل تلك القصور التي بنيت من أموال الشعب عبره للنهاية المرتقبه لكل فاسد.

وبمناسبة عيد الأضحى المبار? فقد سمحت جماعة انصار الله التي تمكنت من اقتحام والسيطرة على منازل اللواء علي محسن في الـ 20 من شهر سبتمبر الماضي? للمواطنيين بزيارة والتجول في منازل اللواء علي محسن بمنطقة حدة? جنوب العاصمة صنعاء .

وبحسب موقع يمن برس فقد سمحت الجماعة للمواطنيين بدخول وزيارة منزلين فقط من أصل ثلاثة منازل للواء علي محسن? كما سمحت للنساء -فقط- بالدخول لمنزل قيل أنه منزل لأحد زوجات اللواء علي محسن.

فيما س?ْمح للذكور بدخول مبنى مرافق لقصر اللواء علي محسن? يعتبر المكتب الرئيسي لمحسن ويتواجد فيه مجالس القات التي كان اللواء علي محسن يعقد فيها اهم صفقاته السرية.

ونقل «يمن برس» عن مراسله اثناء زيارته للمكان ? أن أنصار الله منعت العامة من المواطنين من دخول القصر الرئيسي “الكبير” للواء علي محسن في الوقت الحالي? مؤكدا?ٍ على لسان احد حراسه القصر بانه قد يتم فتحه للعامة في وقتا?ٍ لاحق.

وينتشر العشرات من اللجان الشعبية حول المكان والشوارع الفرعية في المنطقة التي يقع فيها قصر علي محسن وحليفه في الفساد حميد الأحمر وعدد آخر من مسؤولي النظام السابق.

مقالات ذات صلة

إغلاق