أخبار اليمن

الكحلاني يكشف عن المتهم الرئيسي في عمليات النهب لعدد من المنشئات بصنعاء

نفى قيادي كبير في حزب المؤتمر? الإتهامات الموجهه ضد اللجان الشعبية التابعة لجماعه أنصار الله بشأن عمليات نهب مقار المؤسسات المدنية والعسكرية التي تمركزوا فيها? عقب سيطرتهم على العاصمة صنعاء.

وقال أحمد الكحلاني امين العاصمة السابق والقيادي في المؤتمر أن اللواء علي محسن الأحمر (الفار من وجه العداله)? هو من قام بالتوجيه لبعض الضباط بممارسة عمليات نهب? خاصة في مقر القيادة العليا للقوات المسلحة. مؤكدا?ٍ بأن محسن :” اتجه إلى القيادة العليا للقوات المسلحة وأجرى بعض الاتصالات وخرج من القيادة وكأنه اتصل ببعض الضباط ان ينهبوا ويغادروا? بدليل انه بعد خروجه مباشره بداء الضباط والجنود في نهب معسكرهم”.

وأوضح الكحلاني? في منشور له على صفحته بالفيسبوك ان عددا من الأدلة والشواهد تؤكد أن اللواء الأحمر كان المسئول عن حماية المنشآت الهامة ( التلفزيون – الإذاعة القديمة والجديدة – رئاسة الوزراء وكذا القيادة العليا للقوات المسلحة التي يقع فيها مقر اللواء 314 وهو احد الألوية التابعة للفرقة الاولى مدرع من قبل 2011م”.

الجدير بالذكر أن اللجان الشعبية تمكنت بعد احكام سيطرتها على العاصمة صنعاء بالتنسق مع أبناء المناطق والاحياء السكنية? من تطهير العاصمة من أبرز المتهمين بقضايا الفساد? والذين ما تزال عمليات البحث عنهم جارية حتى اللحظة? ناهيك عن اعادة الأمن والاستقرار الى العاصمة التي شهدت خلال الثلاث سنوات الاخيرة العشرات من عمليات الاغتيالات والتقطعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com