ثقافــة وفنــون

وفاة الفنان السوري دريد لحام .. إشاعة

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر عن وفاة الفنان السوري القدير دريد لحام? في وقت كان فيه لحام يعيش حياته بشكل طبيعي ويقضي يوم وقفة العيد مع أفراد عائلته.

وبعدما تصدت العديد من الفنانات لنفي الخبر? نفى دريد لحام? شائعة وفاته عبر حساب منسوب له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»? وهنأ الجميع بعيد الأضحى المبارك? وقال في تغريدة: «الشكر الكبير والتقدير لكل من سأل عنى أنا بخير والحمد لله? كل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية حبايبي».

وخرجت ابنته عبير لحام عبر صفحتها الخاصة لتؤكد أن الخبر لا يتعدى الشائعة? فقالت: «بيوم الوقفة? والناس عم تعايد بعضها? منشان تضل تحس حالها انها لسها بشر وعايشة? ومع كل هالبشاعة اللي حوالينا? لسة في ناس أو ما يسمى بـ «الإعلام» وعلى طريقة «السكوووب» اللي ضقنا المر منه على مدى سنين? عم تتحفنا بأخبار كاذبة لمجرد المتعة والتسلية بهالأيام الفضيلة».

وكان دريد لحام قد شارك الأسبوع الماضي في ورشة عمل تحت عنوان «مستقبل الدراما السورية» في دمشق? كما نال في وقت سابق «موركس التميز» عن دوره في «سنعود بعد قليل» وعن مجمل أعماله الفنية? كما حضر قبل يومين زفاف شقيقة ليليا الأطرش

المصدر: المختصر نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com