اﻹقتـصاديـــة

الغرفة التجارية بالعاصمة تدعو القطاع الخاص لاستئناف نشاطاته

باركت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة لكافة أبناء الشعب اليمني? نجاح مكوناته السياسية في الوصول لنتيجة إيجابية لصالح الوطن والشعب تمثلت في التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية.

واعتبرت الغرفة في بيان وزعته اليوم في مؤتمر صحفي عقدته قيادة الغرفة بمقرها بصنعاء توقيع هذا الاتفاق وملحقه الأمني? بأن له أهمية كبيرة لاستكمال العملية السياسية الانتقالية وتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني بعيدا?ٍ عن ويلات الخلافات والمكايدات والصراعات في هذه المرحلة .. واصفة المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن بأنها من أهم المراحل تاريخ اليمن المعاصر وتشهد واحدة من أكبر التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة في البيان حرص القطاع الخاص والتزامه بمواصلة دوره الوطني ومشاركته الفاعلة لتأمين الاستقرار الاقتصادي والمساهمة بفاعلية في النمو والتقدم الاجتماعي في ظل حكومة كفاءات جديرة بإدارة شئون البلاد .

هذا وقد ثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء حسن الكبوس? خلال المؤتمر الصحفي جهود قيادة “أنصار الله” واللجان الشعبية في حماية عدد من المنشآت العامة والخاصة خلال الأيام القليلة الماضية التي شهدت الانفلات الأمني في أمانة العاصمة.. لافتا إلى أن الغرفة التجارية اتفقت مع قيادة ” أنصار الله ” تشكيل غرفة عمليات متواصلة تتلقى الشكاوى والتظلمات بخصوص أي تجاوزات وإعادة أي حقوق ما تزال محفوظة لدى اللجان الشعبية لأهلها? وكذا العمل على استعادة أية منهوبات قام بها البعض مستغلا?ٍ الفراغ الأمني الذي عاشته العاصمة.

وقال الكبوس ” إن الغرفة التجارية اليوم تمد يدها للمكونات السياسية كافة بهدف إزالة مختلف العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الخاص “.. داعيا الجميع إلى تجاوز المرحلة السابقة وتطبيع الأوضاع وعودة القطاع الخاص لاستئناف نشاطاته وأعماله بما يسهم في تحقيق الاستقرار ويدفع بعجلة البناء والتنمية إلى الأمام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com