أخبار اليمن

معلومات جديدة ترجح أن اللواء علي محسن لا يزال موجودا?ٍ في اليمن

كشفت مصادر اعلامية عن معلومات جديدة تشير الى أن الأنباء التي تحدثت عن هروب اللواء علي محسن الأحمر? إلى السعودية? مجرد تمويه.

ولم تستبعد المعلومات أن يكون اللواء محسن? متخفيا في مكان ما داخل البلاد? خاصة وأن لديه العديد من المخابئ و الأماكن السرية? التي أنشأها خلال الفترة السابقة? و التي بدأت بعضها تكتشف خلال اقتحام الحوثيين لمسكر الفرقة? الذي كان يتحصن فيه.

وقال موقع يمنات الذي حصل على تلك المعلومات أن الأخبار التي تداولتها صحف و مواقع اخبارية? ربما يكون الجهاز الاعلامي لـ”محسن” عمد لضخها? بهدف لفت الأنظار إلى تهريبه إلى خارج البلاد.

و أشارت المعلومات? إلى أن استمرار المواقع الاخبارية المحسوبة على “محسن” في ضخ هذه المعلومات? مؤشر على أن الترويج لهذه المعلومات? يهدف إلى صرف الانظار عن تواجد “محسن” في الداخل.

و اعتبرت المعلومات? أن استمرار الحوثيين في اقتحام بعض المنازل و المرافق التابعة لحزب الإصلاح? يأتي في اطار عملية البحث عن “محسن”.

كما لم تستبعد المعلومات أن يكون “محسن” وقع في أسر جماعة الحوثي? عقب حصارها المحكم و اقتحامها معسكر الفرقة? الذي كان يتواجد فيه.

و حسب المعلومات? غادرت أطقم تابعة لجماعة الحوثي? معسكر الفرقة? و عليها مسلحون? عقب اقتحامه بأقل من نصف ساعة? صوب محافظة عمران? عبر طريق شملان وادي ظهر? ربما يكون “محسن” نقل فيها.

و كان مصدر مطلع كشف لـ”يمنات” قبل يوم من اقتحام الفرقة? أن “محسن” جرح في المواجهات? و حاول مقربين منه? اسعافه? غير أن مسلحين حوثيين حاصروهم بالقرب من احدى بوابات الفرقة? و تم أسره? فيما قالت مصادر أخرى? أنه اعيد إلى داخل الفرقة? و تم اجراء اسعافات أولية له في نقطة طبية داخل المعسكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com