أخبار اليمن

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تصدران بيانا هاما “نص البيان”

اصدرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة مساء الاحد بيانا هاما .

وجاء نص البيان حسب وكالة “سبأ”:

بعد أن تم التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية من جميع الأطراف السياسية وبرعاية أممية.. نأمل من جميع القوى السياسية والاجتماعية تغليب مصلحة الوطن العليا على كل شيء? والتسامي فوق الجراح? والرؤية بمسؤولية وطنية إلى الغد الأفضل بإذن الله.

وعلى منتسبي القوات المسلحة – قادة وضباطا?ٍ وصف وجنودا?ٍ – أن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية والوطنية في هذه اللحظة الفارقة من حياة الشعب اليمني.. وأن يلتزموا بالانضباط العسكري والقوانين العسكرية وواجباتهم الوطنية في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن? وفي التصدي لأي عبث أو تخريب.. وعليهم أن يتواجدوا في وحداتهم العسكرية وأن يحافظوا على الممتلكات العامة وعلى موارد وإمكانيات وحداتهم العسكرية? والعهد المقيدة على كل وحدة عسكرية وعدم إهدارها أو التفريط بها كونها من المكتسبات الوطنية التي يجب صيانتها والحفاظ عليها.

وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تؤكد أنها ستعمل جاهدة بما يتوفر لديها من إمكانيات على معالجة الاختلالات الناتجة عن تراكمات الماضي لبناء جيش ولاؤه لله والوطن ويجسد الوحدة الوطنية ويسهم في تهيئة المناخات المناسبة والآمنة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل..

والله ولي التوفيق???

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق