أخبار اليمن

بعد مقتل شخصين من أبناء المنطقة.. الجيش اليمني يتوصل الى اتفاق مع قبائل همدان

قالت وزارة الدفاع اليمنية ان قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء محمد الحاوري تمكن من انهاء الخلاف القائم بين أبناء قرية القراتل بمديرية همدان? واللواء الأول مشاة جبلي وذلك بعد مقتل اثنين من ابناء القبيلة على ايدي افراد المعسكر.

وقال اللواء محمد الحاوري في تصريح لموقع 26سبتمبرنت انه تم انهاء الخلاف بين منتسبي اللواء الأول مشاة جبلي وابناء قرية القراتل بناءا على تكليف من الرئيس هادي.. مشيدا بتعاون مشائخ واعيان ووجها المنطقة وكل من اسهم وتعاون في انهاء الخلاف .

وأكد اللواء الحاوري على اهمية تعزيز وتوطيد العلاقة بين منتسبي المؤسسة العسكرية والمواطنين والتعاون في الحفاظ على امن واستقرار الوطن ? باعتبار ذلك مسئولية مشتركة.

وكان ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ( ﻳﺤﻴﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﺎﻟﺢ ﻗﻮﺑﻞ ﻭﺳﻠﻄﺎﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﻮﺑﻞ ) لقيى مصرعهما ﻋﻨﺪ ﻣﺮﻭﺭﻫﻢ ﺑﻨﻘﻄﺔ ﻋﺴﻜﺮﻳﺔ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﻫﻤﺪﺍﻥ ? حيث ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ الى قريتهما ﻭﺣﻴﻦ ﺭﻓﻀﺎ ﺫﻟﻚ ﺃﻃﻠﻖ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺑﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ .
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﺤﻠﻴﺔ ﺃﻥ ﺍﻟﻘﺘﻴﻠﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻮﺟﻬﻴﻦ ﻣﻦ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻻﻋﺘﺼﺎﻡ ﺑﺒﻴﺖ ﻧﻌﻢ ﻓﻲ ﻫﻤﺪﺍﻥ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺘﺼﺎﻡ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ .

ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺃﻋﻴﺎﻥ ﻭﻣﺸﺎﺋﺦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﺗﺄﺗﻲ ﺿﻤﻦ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﺘﻔﺰﺍﺯﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻬﺎ ﻗﻮﻯ ﺍﻷﻣﻦ ﺿﺪ ﺍﻟﻤﺤﺠﺘﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺒﻴﻦ ﺑﺈﺳﻘﺎﻁ ﺍﻟﺠﺮﻋﺔ ﻭﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ .

ﻣﻄﺎﻟﺒﻴﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻜﺒﻲ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﻭﺍﺣﺎﻟﺘﻬﻤ&#6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com