أخبار اليمن

الشيخ امين عاطف يؤكد بأن مواقفه القبلية لا تتعارض مع سياسة الرئيس هادي

أكد الشيخ امين عاطف أن القبائل اليمنية تساند كل الجهود الرامية لدعم الأمن والاستقرار في اليمن.
وأوضح في رده على الانتقادات الموجهه اليه بعد دعوته قبائل همدان لاتخاذ موقف بشأن مجزرة ذبح الجنود في حضرموت? بأن مواقفه لا تتعارض مع توجهات الرئيس هادي.
وقال: مواقفنا القبلية النابعة من ثراء خبرة نسيجنا الاجتماعي ل5000عام حين كانت قوة منعتنا هي مضرب الامثال بين الامم ? مؤكدا?ٍ بأن هذه المواقف لانعارض توجهات فخامة الاخ الرئيس و نحن معها نبذل كافة جهودنا لدعم الاستقرار من خلال توجهاته بل اننا جميعا علي اتم الاستعداد لدعم كافة توجهات قيادتنا السياسية في كافة المجالات ومختلف المراحل وصولا الي مرحلة تتويج جهوده الجبارة بتحقيق اليمن الاتحادي بآسس تضمن التطور وتحقيق التنمية والرفعة والعز لهذا الشعب الذي مل من مرحلة طويلة فرضت عليه عيشه لقصة حياة اشخاص معدودين وليس ليعيش كلا منهم قصة حياتة الخاصة والاهم من ذلك بقوانين تضمن الحقوق والامتيازات للمواطن وصون كرامته.
وأضاف الشيخ امين عاطف وهو من ابرز مشائخ قبيلة حاشد- ان الخلل يكمن في آليات البيروقراطية من الارث القديم لنظام الحكم ومباديء لائحتة الداخلية التي لم يتم تحدبثها حتي الان وهي ماانتجت مجال مغلق تغرد فيه الحكومات ومختلف اجهزة الدولة بنهج غير مفهوم وغير واضح المعالم يجعل كل ممارساتها تحلق بعيدا عن فهم الشعب لها ولايتآثر بها المجتمع بنسيجة الاجتماعي ابدا وكآن الدولة تعيش في كوكب اااخر غير الارض.
وشدد بانه رغم كل العراقيل التي نيقن بقدرتنا علي تجاوزها وقد تجاوزنا ماهو اشد من الحفر الكبيرة التي كان من المؤكد ان لا نخرج من متاهاتها لولا حنكة وقدرة ومهارة فخامة الاخ الرئيس حفظه الله وذلك بعلم الجميع..
واختتم رده بالقول: نؤكد لقيادتنا بآننا جميعا نقف بكل جهودنا لدعم توجهاتكم . فمنهجكم المعلن اواخر شهر رمضان للصلح الشامل وبناء الدولة الحديثة هو خيارنا الوحيد لطي مرحلة كانت تعيشها اوروبا قبل 500 عام وليحفظ الله اليمن عزيزا مرفوع الرآس والهامة ومن الله التوفيق انه نعم المولي ونعم النصير

مقدم دكتور/ امين عاطف
ماجستير علوم عسكرية
دكتوراه في فن القيادة والادارة البشرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com