أخبار اليمن

حجز قضية سب الناشطات من قبل حميد الاحمر للنطق بالحكم

قالت فيروز الجرادي? محامية الإدعاء في قضية سب الناشطات اليمنيات التي يحاكم فيها رجل الأعمال والنائب البرلماني عن حزب الإصلاح حميد الأحمر? لدى محكمة الاستئناف بأمانة العاصمة: ” أن القضية لا تزال محجوزة للنطق بالحكم”.

وأوضحت الجرادي في تصريح خاص لـ”خبر” للأنباء إن جلسة النطق بالحكم في القضية لم تحدد المحكمة موعدا?ٍ محددا?ٍ لها? إلا أنه من الممكن أن يتم النطق في الحكم في أي وقت من دون حضور أي جهة “المحامين”.

وأشارت الجرادي? إلى أن القضية ذاتها سبق وأن تأجلت مر?تين لأسباب إدارية.
في تصريح سابق للجرادي? قالت : ” كان ستعقد جلسة? الأحد الـ29 من يونيو? إلا أنه صادف هذا اليوم الثاني من رمضان وهو إجازة لجهات القضاء? وبالتالي فإن القضية تأج?لت إلى بعد عيد الفطر المبارك”.
وأضافت: ” في حينه سيتم تحديد جلسة للنطق بالحكم”.
وقام قاض محكمة الاستئناف في آخر جلسة للقضية? الخميس ? 6 يونيو بتنصيب أحد المحامين الحاضرين في الجلسة? حيث قام بالرد على الاستئناف بالإنكار? في حين حجز القاضي القضية إلى الـ”29″ من الشهر الجاري للنطق بالحكم.

وتنظر محكمة استئناف أمانة العاصمة? الدعوى التي رفعها عدد من الناشطات اليمنيات ضد النائب البرلماني عن حزب الإصلاح حميد الأحمر في قضية قذف عبر الموقع الإلكتروني لصحيفة نيويورك تايمز.

و في جلسة سابقة للقضية تم التلاعب في معاني الكلمات التي وردت في المقال? كما تم التأجيل ليعاد ترجمة المقال من قبل خبير في الترجمة تلبية لمطالب الإدعاء” بحسب تصريحات سابقة للمحامية الجرادي لـ”خبر” للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com