أخبار اليمن

على خلفية مذبحة الجنود.. قبائل همدان توجه رسالة شديدة اللهجة لمشائخ حضرموت وابين

وجهت قبائل همدان بشقيها “بكيل وحاشد” رسالة الى كبار مشائخ حضرموت وأبين ودثينه وكافة سرو مذحج بشأن مذبحة الجنود التي وقعت الجمعة الماضية بحضرموت.
ودانت قبائل همدان في رسالتها التي حررها الشيخ امين عاطف احد ابرز مشائخ اليمن- ما تعرض له أبنائهم من مذبحة بشعة على ايدي عناصر من ابناء حضرموت وابين ولحج وفي ارضهم? معتبرين هذا الفعل عيب أسود وسابقة معورة بالجذن الثقيل وما سمعت بها القبائل لا من قبل ولا من تالي.
وأكدوا أن القاتل غريم وصاحب الارض غريم اذا لم يعلن البراء
شهارة نت تنشر نص الرسالة التي حصلت على نسخه من الرسالة والتي جاء فيها:
رسالتنا المحررة يومنا لإخواننا كبار مشائخ حضرموت وكبارمشائخ ابين ودثينه وكافة سرو مذحج
من مدينة خمر حاضرة همدان حاشدي وبكيلي صدرنا هذا الي كبار اقيال اليمن من حضرموت وأبين وكافة سرو مذحج والداعي لكندة والازد ونهد وكربي وصيعري ومري ومهري وكثيري وكافة سرو حمير..
انتم اقيال اليمن وحكامها وريعكم عليكم حول ما حصل منكم وفي ارضكم في حق ابناء لنا و انتم خير من يعلم بأن الدم ما فيه إلا النقاء ولا القصاص ولو كانوا جنود حقنا في الدم باقي لأسرهم وقراهم وقبايلهم فهم جنود مرابطين في سبيل الله ولا تم بيعهم من الدولة وانتم خبر من يعلم بأن صاحب الدم اهلهم? وأهلهم ما اسقطوا دمائهم للدولة حين تم تجنيدهم فهؤلاء لم يقتلوا في معركة بل تم التعرض لهم علي ارضكم و ذبحوا وهم عابرين للسبيل في عيب اسود وسابقة معورة بالجذن ما سمعت بها القبايل لا من قبل ولا من تالي? فالقاتل غريم وصاحب الارض غريم اذا لم يعلن البراء … فمن تبرءا له البراء ومن تصفا يظهر مصفاة بشروع القبايل واعرافها وانتم اهل العرف ومشكاة الاسلاف .. مالم فهو راضي والراضي شريك والشريك غريم والطارف غريم
هذا مالزم وجوابكم مطلوب مصدر من قبيلة همدان حاشدي وبكيلي
عنهم الشيخ امين بن عاطف
حرر بهجر همدان يومنا هذا الاثنين الموافق 15-شوال-1435

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com