الصحــافــة والإعلام

موظفو قناة “اليمن اليوم” بدون مرتبات عشية العيد.. والكبسي يوضح

شكا موظفو قناة “اليمن اليوم” الفضائية من عدم تسلم مرتباتهم? والتي كان من المتوقع أن يتم صرفها بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك? في ظل استمرار إغلاق القناة منذ الـ11 من يونيو الماضي .

واعتبر المذيع المعروف في القناة محمد منصور في تصريح لوكالة “خبر” للأنباء? أن عدم تسلم الموظفين مرتباتهم إهانة ويمثل فشلا?ٍ ذريعا?ٍ لإدارة القناة وشركة شبام في معالجة قضايا كادر فضائية “اليمن اليوم”.

واقتحمت قوات من الحماية الرئاسية مبنى القناة? في الـ11 من يونيو الماضي وقامت بإيقاف ومصادرة أجهزة البث .

وقال الإعلامي اليمني ومقدم برنامج وجوه مألوفة على القناة? أحمد الكبسي? إن لجنة ممثلة لكادر اليمن اليوم? التقت برئيس المؤتمر الشعبي العام? الزعيم علي عبدالله صالح? ووجه بصرف كافة مستحقات العاملين? إلا أن ذلك لم يتم حتى اللحظة .

وأشار الكبسي لوكالة “خبر” للأنباء? إلى أن عدم صرف المستحقات يأتي استمرارا?ٍ للمؤامرة التي تهدف إلى إسكات آخر صوت يمثل رأي عام بالنسبة لشخص علي عبدالله صالح .

وحمل الإعلامي الكبسي جميع مالكي أسهم القناة المسؤولية الكاملة تجاه الموظفين .

وأضاف: بعد تصريحات الزعيم صالح مؤخرا?ٍ بخصوص التأكيد على اللجوء للقضاء بشأن إعادة بث القناة? كانت ردة الفعل من قبل الفضائية اليمنية بتصريح على لسان مصدر مسؤول? بأن جميع القنوات العاملة في اليمن غير مرخصة وليست قانونية .
وأفاد الكبسي بتلقيهم وعود بصرف مستحقاتهم كاملة?ٍ خلال الأيام الماضية? ومؤخرا?ٍ معلومات عن استلامهم لنصف مرتب? مضيفا?ٍ: “حتى اللحظة لم نتسلم أي مستحقات? كل موظفي القناة بدون مرتبات ونحن في ليلية العيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com