أخبار اليمن

مئات الالاف من اليمنيين يشاركون في إحياء يوم القدس العالمي

شارك مئات الآلاف من اليمنيين? في احياء اليوم العالمي للقدس? اليوم الجمعة في عدد من محافظات الجمهورية, للتضامن مع الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة إزاء عدوان الاحتلال الاسرائيلي المتواصل منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وندد المشاركون في المسيرة التي نظمها انصار الله بجرائم الاحتلال بحق سكان غزة وبالصمت العربي والدولي تجاه ما يجري من انتهاكات واسعة.

وفي محافظة صعدة شمال البلاد أعرب المشاركون عن دعمهم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

واستمع المشاركون إلى كلمة ألقاها عبد الملك بدر الدين الحوثي زعيم جماعة انصار الله.
ودعا المحتجون الدول العربية والاسلامية الى اتخاذ موقف صارم ضد الكيان الاسرائيلي ومقاطعة بضائعه والوقوف صفا واحدا ضد العدوان المستمر على غزة.

وفي العاصمة صنعاء خرجت مسيرة حاشدة اليوم في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك لاحياء يوم القدس العالمي بمشاركة عشرات الألاف.

المشاركون في المسيرة احتشدوا في شارع المطار امام البريد عصر اليوم. وقد استمع المشاركين لكملة زعيم انصار الله التي تم نقلها وعرضها في احد الشاشات الكبيره التي تم نصبها بشارع المطار.

المشاركون في المسيرة رفعوا مئات اللافتات المناصرة لفلسطين وللقضية الفلسطينية ومؤكدين بأن القضية الفلسطينية قضية تجمع المسلمين جميعا?ٍ وأن اميركا والكيان الإسرائيلي هم اعداء المسلمين .

المشاركون داسوا اعلام الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية تعبيرا عن رفضهم للغطرسة الصهيوامريكية في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com