كتابات

لكم لله يا اطفال غزة

لك الله يا غزة ..ما ان يسمعون بأبسط مأسيك إلا ويسارعون لاستغلال الجراح واستثمار الدماء والاشلاء والتباكي بعيون التماسيح .. والهبة الى جمع ما يمكن جمعه من بقايا الضمير العربي واستنزاف ما تبقى من تعاطف وغيرة ..

للاسف يا اطفال غزة .. فهناك من لاهمه إلا صب الزيت على النار واستغلال جرائم العدوا الصهيوني لجمع الاموال والبكاء والعويل نيابة عن اسركم الكريمة التي تتجرع مراره ذلك الصلف ..

اعذروني يا اطفال غزة فقد بدأت اشك في حقيقة تلك الصواريخ والطائرات والاحزمة الناسفة والدواعش والإخوان والشيعة والسنة واللحى والعمائم .. وحقائق المقاومة .. فما اجد غير من مقاومة وهمية تنشط في مواسم النكبات والمحن لتظهر ممارسة عملية التسول بأشلاء ودماء الاطفال ومعاناة الاباء والامهات ..

يا اطفال غزة مخاوفي تتضاعف كل يوم وانا اتابع ما يجري في ارض فلسطين الحبيبة خصوصا عندما اكتشف بأن خلافات البيت الفلسطني قسمت التعاطف العربي الى قسمين وان كانت بعض المؤشرات تؤكد على تغلب الاطراف على عقبة الصراع.

ولا تغضبوا يا اطفال عزة اذا قلت لكم ان حكايات المقاومة والصواريخ والطائرات من دون طيار مجرد اكذوبة صهيونية جديدة يحاول العدوا الصهيوني تحسين الصورة القبيحة لجماعات الاخوان المسلمين الذي تمكن من زراعتها في جسد الامة الاسلامية واستغلال تلك الخدع كمبرر للتوسع والتنكيل بفصائل المقاومة الحقيقية.

يا اطفال غزة اعذروني لو قلت بأني اشك بان الكيان الصهيوني المستفيد الحقيقي مما قد يصل اليكم من فتات او بقايا مما يجمع من أموال من قبل المتاجرين بدمائكم الزكية.

اعذروني يا أطفال غزة اذا سألت عن انفاق سينأ .. التي كانت .. وحقيقة الجماعات المسلحة التي سمعنا انتصاراتها ضد الجيش المصري .. وحقيقة قدرات حركة حماس التي تمكنت من اختراق الشرطة المصرية وإخراج قيادات الإخوان المسلمين من السجون المصرية بما فيهم محمد مرسي الذي اصبح بعد ذلك رئيسا لمصر قبل ان يعود الى السجن.

اجيبوني يا أطفال غزة لماذا لم نسمع عن اي تفجير انتحاري ضد ابسط رتل عسكري صهيوني او دورية شرطة في اطار قطاع غزة او اي مكان من الارض الفلسطينية .. لماذا لم تظهر حماس قدرتها على اختراق سجون الاحتلال واخراج المناضلين الحقيقيين .. وكأن في الامر سر .

يا اطفال غزة .. للاسف .. ان من يتحدثون بأسم قضاياكم ويتباكون على جراحكم هم من يتاجرون باسم قضيتنا العربية الاولى يبيعون كل يوم جزء .. وكلما يلوح في الافق بارقة امل يعيدون قضيتنا للخلف سنوات .. يوعدون بالتحرير من النهر للبحر ووفق للخرائط ووفقا لما قبل وقبل .. لكن كل تلك العبارات المعسولة والزائفة ما تسمع الا في الخطب والمنابر وامام البعض من وسائل الاعلام ..

اطلب منكم يا أطفال غزة العفوا فقد يكون ما اطرحه صادما للبعض.. لكن ما اراه في الواقع يقول لي ذلك ويجعلي اتسائل مع نفسي .. ولعل اكبر سؤال لماذا اغتال العدوا الصهيوني الشيخ احمد ياسين تحديدا ولم يغتالوا شخصا اخر من قيادات حماس .. لا تغضبوا لو قلت بأن معظم قيادات الفصائل الفلسطينية عمااااال بأجر لدى سلطات الاحتلال .. وكل يوم يؤكد ذلك وما الدواعش والقاعدة والجماعات الدينية الاخرى المنتشرة في كل البلاد العربية إلا صناعة صهيونية لتفتيت الدين الاسلامي والقضاء على ما تبقى من ضمير وكرامة لدى العرب.

تنبهوا يا اطفال غزة فالمؤمرات كبيرة ولا تركنوا على مزحة الطائرات من دون طيار ولا على الصواريخ ولا على مفاوضاتهم .. ولا تنساقوا وراء المخططات الجهادية المزعومة التي لم نرى منها الا مزيدا من الذل والهزيمة والاحباط.

nahari777363339@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com