أخبار اليمن

رئاسة الجمهورية تحذر بشأن الفيسبوك

نفى مصدر مسؤل في رئاسة الجمهورية أي صلة أو علاقة للرئيس / عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية بالصفحات الموجودة على شبكة (الفيس بوك) والتي تحمل اسم الرئيس..

مستثنيا الصفحة الرسمية المعروفة باسم (عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. الصفحة الرسمية ) برابطها التالي :

( https://www.facebook.com/president.yemen.hadi?fref=ts )

وأكد المصدر بأن هناك عشرات الصفحات التي تنتحل اسمه وصفة? الأخ الرئيس ? وربما أن الهدف من ورائها هو تحقيق أهداف معينة ? وتستغل لذلك سهولة إنشاء الصفحات ? وعدم وجود رقابة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) .

وحذر المصدر من أي تعامل مع تلك الصفحات أو أخذ ما ينشر فيها بعين الإعتبار ? ..

لافتا إلى أن ما يصدر عن الرئيس والمؤسسة الرئاسية يأتي عبر القنوات المعروفة الرسمية? أو في الصفحة الرسمية المعروفة والمعتمدة للأخ الرئيس .

يذكر أن هناك عددا كبيرا من الصفحات الموجودة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )? تحمل اسم وصفة وصورة رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي ? وهي في الأساس صفحات مزورة ..

قد يسعى البعض من خلالها للإبتزازالسياسي ? أو تزييف الحقائق و خلق البلبلة ?أو التأثير على الصفحة الرسمية للأخ الرئيس والتشويش على الناس حولها ? أو نشر معلومات مغلوطة . وغير صحيحة .

واكد المصدر بأنه وبالتنسيق مع المعنيين سيتم تتبع وملاحقة تلك الصفحات لمعرفة مصادرها وهوية من يقف ورائها واحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق