أخبار اليمن

بحسب شهود عيان: هـنـا ق?ْــتـل الـقـشـيـبــــي

قالت صحيفة الشارع وفقا?ٍ لشاهد عيان كان متواجدا?ٍ لحظة مقتل اللواء حميد القشيبي ان الاخير ق?َتل على كرسي في حوش مبنى مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية القريب من سور اللواء .

وقال الشاهد انه يعمل حارسا?ٍ لمبنى الاتصالات وكان مختبئ في اعلى المبنى وشاهد مادار وان الحوثيون اخذوا الجثث بعد انتهاء الاشتباكات وأضاف انه عثرعلى البدلات العسكرية الخاصة بمرافقي القشيبي مرمية داخل البدروم مع كيس العلاج الخاص باللواء القشيبي وختم اللواء الذي حضر الحوثيون واخذوه .

اورد مراسل صحيفة الشارع انه وجد ” مشدة ” قال الشاهد انها كانت للقشيبي وانه كان مصاب بالحمى وكان يستخدم المشدة على راسه .

وحسب الشاهد فإن القشيبي بات في بدروم مؤسسة الاتصالات قبل يوم واحد من مقتله وانه كان يتخذ من مبنى الاتصالات مخبأ سري , وانه تم العثور على ملابس عسكرية في البدروم قيل انها لمرافقي القشيبي وانهم خلعوها واستبدلوها بملابس مدنية .

غير ان الصحفية شككت في رواية شاهد العيان وقالت انه من غير المعقول ان يقوم شخصا بالجلوس على هذه الكرسي في وقت كانت تدور فيها معارك عنيفة في محيط اللواء , وان هناك اثار للاشتباك في الحوش الذي فيه الكرسي ولايمكن لشخص الجلوس على الكرسي في منطقة اشتباكات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com