أخبار اليمن

شيخ من حاشد يتهم الاصلاح يتصفية القشيبي ويحملهم المسئولية القبلية عن مصيره

حمل الشيخ أمين عاطف – أبرز مشائخ قبيلة حاشد – حزب الاصلاح واللواء علي محسن الأحمر المسئولية الكاملة في الكشف عن مصير العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 بمحافظة عمران.
وقال الشيخ أمين عاطف في تعليق له على صفحته بالفيسبوك بأن القشيبي الذي تناقلت وسائل الاعلام نبأ مقتله أمس الاول في الصراع الدائر بين الحوثيين والاصلاحيين بمحافظة عمران? قال أن مصير القشيبي معروف لدى حزب الاصلاح “جماعة الاخوان في اليمن”.. مرجحا?ٍ قيام الاخوانين بتصفية القشيبي للمتاجره بجثته اعلاميا بحسب منهجهم المعتاد في الاثارة بالنواح والعويل- حسب قوله.
وأضاف في تعليقه بأنه في حال أن القشيبي لازال حيا?ٍ فلا بد أن يكون مأسورا لدى الحوثيين وفي هذه الحاله فإن التفاهم معهم – اي مع الحوثيين- يجب أن يتم عبر وزير الدفاع او جمال بن عمر لمعرفة مصيره.
ووضع عاطف احتمالا ثالثا يتمثل في ان هؤلاء جميعا ( اصلاحيين وعلي محسن) ربما يكونوا مشغولون برعبهم الخاص علي نفوسهم بحيث اصبح القشيبي كرت منتهي عندهم لايكلفهم بذل عنا الكشف عن مصيره.
وجدد الشيخ امين عاطف وهو شيخ قبيلة بني صريم التي ينتمي اليها العميد القشيبي- تأكيده بتحميل الاصلاحيين وبقية الاطراف كامل المسؤلية? مؤكدا?ٍ انهم جميعا الغرماء امام قبائل بني صريم حتي الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com