أخبار اليمن

الان:عبدالملك الحوثي يجدد تأكيده بالولاء للجمهورية ويكشف عن معسكرات القاعدة حول صنعاء

اكد السيد عبدالملك الحوثي بأن معركة أنصار الله في عمران ليست مع الدولة أو اطراف قبلية? وانما هي مع من وصفهم بدواعش الاصلاح وتنظيم القاعدة وبعض القيادات العسكرية الخارجة عن سيطرة المؤسسة العسكرية.

وقال زعيم جماعة انصار الله في خطاب مباشر بثته قناة (المسيرة) الفضائية أن محافظة عمران وابنائها ظلوا يعانون اربعة اشهر من المشاكل والظلم.

وكان الحوثي بدأ خطابة بالحديث عن الوضع في الاراضي الفلسطينية? مؤكدا?ٍ أن اسرائيل هي العدو الحقيقي للمسلمين جميعا سنة وشيعة . داعيا?ٍ العرب والمسلمين الى اليقظة والاستعداد لمجابهة العدو الغاصب للامة العربية والاسلامية .

واتهم الحوثي حركات وتيارات تتقمص عباءة الدين بمولاة اسرائيل وفي مقدمتهم جماعة الاخوان المسلمين .

واعرب عن اسفه الشديد لما تروج له وسائل اعلام الاخوان المسلمين في اليمن عن استعدادات (انصار الله) لاسقاط العاصمة صنعاء , مؤكدا?ٍ ان تلك الادعائات هي اكاذيب وادعاءات زائفة لااساس لها من الصحة ..

وقال عبدالملك الحوثي ان مهمة (انصار الله) كانت واضحة ومحدودة وهي القضاء على قوى الظلم والاستكبار في حاشد وعمران , وانهاء معاناة الناس من هذه القوى سواء كانت عسكرية او قبلية اوحزبية وهي هربت من الحرب في الجنوب الى الشمال لتشتيت جهود الجيش اليمني ضد الارهاب .

كما حمل حزب الاصلاح مسئولية نزيف الدم في عمران.

وخاطب الحوثي اللجنة الامنية والرئاسية بالقول: لا أحد يستطيع التغطية على حزب الاصلاح الذي اعلن عبر وسائل اعلامه رفضه للاتفاق الرئاسي.. وتساءل بالقول: متى رضي الاصلاح بالاتفاقيات??

المزيد من التفاصيل تجدونها لاحقا?ٍ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق