أخبار اليمن

بعد سقوط لواء القشيبي في عمران.. ناطق أنصار الله يقدم رسالة طمأنه لكافة المواطنين

أكدت مصادر محلية في عمران أن اللواء 310 الذي يقوده حميد القشيبي قد سقط بيد أبناء عمران, مشيرة أن أنصار الله “الحوثيين” وأبناء محافظة عمران تمكنوا في العاشرة صباحا?ٍ من اقتحام معسكر اللواء من الجهتين الشمالية والجنوبية.

من جانبه بث الناطق الرسمي باسم السيد / عبدالملك الحوثي رسالة طمأنه لكافة المواطنين ويعلن الترحيب بالمحافظ شملان .. ويدعو الاصلاح للاعتراف بضلوعه طرفا في الصراع اذا اراد العودة للاتفاق .. وتنشر شهارة نت نص منشور الناطق الرسمي :
بعون الله وفضله وتوفيقه وكرمه في هذا الشهر الكريم وبعد أن مس أبناء عمران الض?ر وتغطرست ميليشيات الإصلاح التكفيرية ورفضت كل ما من شأنه احترام التعايش وإنهاء حالة الإستبداد إنتصر الحق والعدل وانتصر المستضعفين من أبناء عمران بمجاميعهم الشعبية التي تحركت بكل قوة لمواجهة العدوان الآثم والغاشم .

ونؤكد للجميع أن عمران بخير وسلام وستعيش إن شاء الله حالة من الوئام والمحبة بين كل أبنائها وستمارس السلطة المحلية دورها الوطني في خدمة المواطنين .

ولمحافظ عمران نؤكد له ترحيبنا به ونتمنى له أن يقوم بدور وطني كبير في تعزيز الإخاء والمحبة بين أبناء عمران وأن يسعى لأن يكون في عهدة حالة من التعايش والإحترام المتبادل لم تعرفها مدينة عمران في الماضي وهي ترزح تحت وطأة الإستبداد والهيمنة من قبل قوى النفوذ .

وإن أراد حزب الإصلاح أن يعود للإتفاق فعليه أن يعلن بشكل رسمي قبوله بالإتفاق الأخير وأنه طرف فيه ? وأن يطرد كل العناصر القاعدية والداعشية في أي موقع أو مكان أدخلهم أو شاركهم في القتال في مختلف مناطق التوتر كما في نصوص الإتفاق الأخير ? وأن يقبل بالتعايش والإحترام المتبادل مع الجميع .
والحمد لله رب العالمين

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق