كتابات

أضبط حرامي ..!

عن عسس الفيس بوك ومخبري العهد القديم والعملاء المزدوجين واعتدائهم المشين والمهين على مقررات اللجنة التحضيرية لحركة المبادرة الشعبية للخلاص الوطني ..) .

اليوم اكتشفت – وبالصدفة الغريبة التي صنعها لي دون قصد منه الدكتور عبدالله المقالح – أحد المخبرين المخترقين لصفحتي من عسس الفيس بوك ومخبري العهد القديم والعملاء المزدوجين اللذين باتوا اليوم يشتغلون لحسابهم الخاص أو انهم ما زالوا مرتبطين بأسيادهم السابقين, وهو بالمناسبة خبير ومحلل عسكري متقاعد بدرجة عميد يتكرر حضوره واستضافته كثيرا في القنوات الفضائية الشهيرة كقناة الجزيرة والعربية وروسيا اليوم والميادين والعالم .. الخ كما انه يدعي بأنه أحد الرفاق القدامى ..

الأمر حدث عندما أتصل بي قبل قليل (ليلة الاربعاء الموافق 2يوليو2014م ) الدكتور عبدالله المقالح رئيس اللجنة التحضيرية للمبادرة الشعبية للخلاص الوطني يسألني بل ويعاتبني عن اضافتي لهذا المخبر الخبير لمجموعتنا المغلقة (المبادرة الشعبية للخلاص الوطني) وهي مجموعة محصورة وخاصة بأعضاء اللجنة التحضيرية للمبادرة الشعبية للخلاص الوطني .. فوجئت بكلامه وأكدت له?ْ أنني أعي قوانين المجموعة جيدا ولا يمكنني مطلقا أن أرتكب مثل هذا الخطاء الاحمق أو ان أقوم بهذا السلوك الأرعن .. نعم أنني لم أقم بإضافة المخبر المغمور للمجموعة المغلقة مطلقا .. لأكتشف فيما بعد أنه مخترق لصفحتي وقام بإضافة نفسه للمجموعة المغلقة الخاصة باللجنة التحضيرية للمبادرة الشعبية للخلاص الوطني .

ولكن يبقى السؤال الأهم عندي (لماذا يعرض هذا المخبر المحترف والخبير الضليع في مهنته وهو من العسس القديم والذي بنى مجده المهني طويلا وعبر سنوات عديدة من العمل السري والخفي إلى هذا الموقف الحرج ويكشف نفسه بهذه البساطة العجيبة ويفضح أمره بتلك البلاهة الغريبة ?!).
وهو من صنع لنفسه الكثير من الامجاد الزائفة وتمكن من خداع العديد من القادة العسكريين العظام والساسة اليمنيين الكبار ليحظى عندهم بمكانة خاصة ومميزة, كما ضلل على العديد من القامات الوطنية الكبيرة والعتيدة مثل الدكتور ياسين سعيد نعمان والسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وعبدالوهاب أحمد الانسي ومحمد عبدالله اليدومي وعلي محسن الأحمر .. وغيرهم كثير من أبرز الساسة اليمنيين وأهم الشخصيات الوطنية اللامعة والقيادات العسكرية النافذة .

ومن المؤكد انني بشخصي المتواضع والبسيط لا أمثل ذلك الصيد الثمين لمثل هذا المخبر المناور والمزدوج أو لأسياده المستبدين والطغاة !! كما ان صفحتي المتواضعة في شبكة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) ليست بتلك الأهمية التي تجعله يطمع باختراقها وبمثل هذا الأسلوب البليد .. بل انني وجدت ان اختراق صفحتي هي وسيلته ووسيلتهم المثلى والوحيدة للوصول للمجموعة المغلقة والخاصة باللجنة التحضيرية للمبادرة الشعبية للخلاص الوطني وهي الصفحة المخصصة لنشر محاضر الجلسات المغلقة للجنة التحضيرية وفعاليات الانشطة السياسية والتنظيمية والادارية لحركة المبادرة الشعبية للخلاص الوطني .. ومن هذا المنطلق الوحيد يمكنني فقط ان أفهم السر الأهم الذي يجعل من هذا المخبر الخبير والمخضرم يتصرف بهذا السلوك المستهتر والمبتذل ويعرض نفسه لعوامل الخطر والتعرية ويؤدي بسمعته المهنية المتردية لمزيد من التصدع والانحطاط .. وأي انحطاط !..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com