أخبار اليمن

المكتب السياسي للحوثي يوجه رسائل رسمية لقادة الأحزاب السياسية في اليمن

قال رئيس دائرة العلاقات السياسية في مجلس أنصار الله السياسي الأستاذ ” حسين العزي ” أن المجلس السياسي بعث ليلة أمس رسائل رسمية لمخاطبة أمناء عموم الأحزاب السياسية باليمن بخصوص الزحوفات والاعتداءات من قبل مليشيا حزب الإصلاح على قرى موالية لأنصار الله في منطقة الصفراء ومجزر بمحافظة الجوف بشكل مفاجئ وغير مبرر أو متوقع..

وأضاف حسين العزي في تصريح لـ ” نبض المسار ” أن الرسائل التي وصلت إلى كل أمين عام حزب بصنعاء حملت في مضامينها شرحا?ٍ حول الاعتداءات التي يشنها حزب الإصلاح على أنصار الله في أكثر من منطقة ? وآخرها الزحوفات التي نفذتها المليشيا التكفيرية فجر أمس على الصفراء ومجزر بمحافظة الجوف..

مضيفا أن المكتب لفت انتباه الأحزاب السياسية في اليمن الى خطورة الاعتداءات التي ينفذها حزب الإصلاح في محافظات ومناطق بعيدة عن مناطق الصراع المعروفة “عمران – ارحب ” وأن هذا يشكل خطورة كبيرة على العملية السياسية في اليمن وهو هروب مفضوح من قبل حزب الإصلاح من الاستحقاقات السياسية لعملية التغيير والبناء المأمولة..

وأكد العزي أن المكتب السياسي استنكر صمت الأحزاب السياسية في اليمن تجاه هذه الاعتداءات الهمجية التي يمارسها حزب الإصلاح لضرب العملية السياسية في اليمن وإعاقة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ? وأن هذا الصمت غير المبرر هو ما يشجع حزب الإصلاح على التمادي في اعتداءاته وافتعال المبررات والعوائق أمام تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتعطيل العملية السياسية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق